أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير إسبانية: نسبة انضمام محمد صلاح إلى برشلونة 60%

الإثنين، 28 مارس 2022 06:44 م
تقارير إسبانية: نسبة انضمام محمد صلاح إلى برشلونة 60% محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى برشلونة يخطط بشكل جدى فى الميركاتو الصيفي المقبل، ومن ضمن هذه الخطة تعزيز الهجوم، وقد يكون النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول أحدث صفقات البارسا.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن مسئولي برشلونة مصممون على تقديم مستوى أعلى من شأنه عودة الفريق إلى منصات البطولات الكبرى، وقد يكون إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند هو الأولوية، لكن عملية التعاقد معه معقدة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من أن محمد صلاح هو الخيار الثاني لدى البارسا، إلا أن اللاعب المصرى هو الأكثر احتمالا للحضور.

وأوضحت الصحيفة أن عملية ضم هالاند إلى برشلونة 30%، أما عملية ضم محمد صلاح فهي أكبر وتصل إلى 60 %، حيث إن الفرعون عقده مع ليفربول ينتهي فى صيف 2023 ؛ يمكن أن يرحل بشكل أكبر.

ولفتت الصحيفة إلى أن ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ حصل على فرصة 10٪ للانضمام إلى البارسا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد صلاح فى آنفيلد فى يونيو 2023، ويجد ليفربول صعوبة في التوصل لاتفاق مع المهاجم المصري بشأن تمديد التعاقد، ويُزعم أن ليفربول ليس مستعدًا لتلبية متطلبات اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا.

جدير بالذكر أن ليفربول تعاقد مع محمد صلاح مقابل 42 مليون يورو من روما الإيطالي ونجح في تسجيل 153 هدف في 239 مباراة مع الريدز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة