أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يشترط عروضا رسمية للموافقة على احتراف لاعبيه

الإثنين، 28 مارس 2022 09:15 م
الزمالك يشترط عروضا رسمية للموافقة على احتراف لاعبيه فريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترطت إدارة الكرة بنادي الزمالك وصول عروض رسمية للاعبيه، من أجل مناقشتها في حالة رغبة اللاعبين في خوض تجربة احتراف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورفضت إدارة الكرة الحديث عن أي عروض شفوية يتحدث عنها الوكلاء، وأنه ستتم فقط مناقشة العروض التي تصل إلى النادي رسميا، وخاصة العروض التي تليق باسم الزمالك واللاعب قبل إصدار قرار بالموافقة أو الرفض.

من ناحية أخرى حصل محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من تدريب اليوم، الاثنين، الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبور جيلة بمقر النادي.

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وضع برنامج تأهيلي خاص للونش قبل عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية لتجهيزه بالشكل الأمثل.

وكان اللاعب عاد من صفوف المنتخب بعد خوض مباراة السنغال فى ذهاب الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة للمونديال، بعد تأكد غيابه عن لقاء العودة للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا للقاء ساجرادا الأنجولي، المقرر له الجمعة المقبل باستاد القاهرة فى الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا على تكثيف التدريبات البدنية في بداية مران اليوم، وأدى لاعبو الفريق فقرة إطالات، وبعض التدريبات البدنية باستخدام الأدوات التدريبية لرفع معدلات اللياقة البدنية.

وحرص جوسفالدوا فيريرا على متابعة هذه الفقرة التي قادها أندرية فيليب مدرب الأحمال، بالتعاون مع دانيال جونزاليس محلل الأداء لتقييم اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة