التليفون الأرضى يعود للحياة.. ارتفاع عدد العملاء لـ11.01 مليون مشترك.. يخدمهم 1532 سنترالا.. فاتورة تفصيلية باللغة العربية تتضمن تحديد شروط السداد والضرائب أبرز حقوق المشتركين.. وهذه خطوات للاشتراك

الإثنين، 28 مارس 2022 03:45 م
التليفون الأرضى يعود للحياة.. ارتفاع عدد العملاء لـ11.01 مليون مشترك.. يخدمهم 1532 سنترالا.. فاتورة تفصيلية باللغة العربية تتضمن تحديد شروط السداد والضرائب أبرز حقوق المشتركين.. وهذه خطوات للاشتراك التليفون الأرضى
أعد الملف - هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد التليفون الأرضى مرة أخرى للاستحواذ على حصة كبيرة بقطاع الاتصالات، بعدما ارتفعت أعداد المشتركين إلى 11.01 مليون مشترك بنهاية ديسمبر 2021 بنسبة نمو سنوى 11.82%، وارتفعت أعداد السنترالات إلى 1532 سنترالا، وتقدم، «اليوم السابع»، ملفا كاملا للعملاء سواء الحاليين، أو الجدد عن التليفون الثابت.

 

- 7 خطوات للاشتراك

 

1 -  بداية يتوجه المستهلك لأحد أفرع الشركات مقدمة الخدمة.

 

2 - بعض الشركات تتيح إمكانية التعاقد على الخط من خلال زيارة منزلية، وفى هذه الحالة عليك التواصل مع خدمة عملاء الشركة للاستعلام عن المستندات المطلوبة وخطوات الاشتراك.

 

3 - كما يمكنك طلب التعاقد من خلال الموقع الإلكترونى للشركات مقدمة الخدمة، وفى هذه الحالة يجب إنشاء حساب على الموقع الإلكترونى لإتاحة التحكم فى خطك الأرضى من خلال رقم بطاقة الرقم القومى ورقم تليفونك المحمول، وتتم مراجعة البيانات والتحقق منها وبناء عليه يتم إرسال رسالة نصية على الموبايل الخاص بك لإفادتك بتحديث البيانات وموافقة مقدم الخدمة على قبول طلبك.

 

4 - تقدم الشركات المرخص لها بتقديم خدمات التليفون الأرضى مجموعة من الباقات المتنوعة من ناحية الأسعار أو ما تتضمنه من خدمات إضافية كإظهار رقم الطالب أو خاصية عدم الإزعاج أو خاصية التتبع أو خاصية الرقم الواحد وغير ذلك ضمن الخدمة الأساسية الخاصة بإجراء المكالمات الصوتية.

 

5 - الدقائق الزائدة عن محتوى الباقة يتم احتسابها بالتعريفة العادية وتضاف قيمتها على فاتورتك.

 

6 - يمكنك الاتصال بخدمة عملاء الشركة للاستفسار عن إمكانية التعاقد على خدمة التليفون الأرضى فى محيط سكنك.

 

7 - لا يحق للشركة مقدمة الخدمة تفعيل أى خدمة إضافية على خطك إلا بعد الحصول على موافقتك، وبعض الشركات تتيح دفعك اشتراك الباقة بشكل شهرى أو ربع شهرى أو سنوى.

 

- حقوق للمشتركين

 

1- يجب أن تكون الفاتورة بلغة عربية واضحة ومفهومة، كما يمكن طلب الفاتورة باللغة الإنجليزية حسب رغبتك.

 

2- يجب أن تتضمن الفواتير تحديد شروط السداد الحالية متضمنة الضرائب والمصاريف الإدارية وأية أعباء أخرى.

 

3- فى حالة تأخرك عن سداد أية مبالغ مستحقة عليك، ستقوم الشركة بإخطارك بضرورة السداد خلال أسبوع من تاريخ الإخطار، ويحق للشركة بعد ذلك قطع الخدمة مع اتخاذ الإجراءات المنصوص عليها فى العقد.

 

4- تلتزم الشركات مقدمة الخدمة بإصدار فاتورة تفصيلية فى حالة طلبك إصدارها عن الخدمة التى تعاقدت عليها، ويشترط أن توضح هذه الفاتورة تفاصيل استهلاك الخدمة وأية خدمات إضافية وقيمتها وفترة الاستهلاك والفترة المسموح بها للسداد بدون مصروفات إضافية أو فوائد.

 

اليوم السابع
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة