أكرم القصاص - علا الشافعي

استئناف الدراسة فى العاصمة الأوكرانية عبر الإنترنت

الإثنين، 28 مارس 2022 10:03 ص
استئناف الدراسة فى العاصمة الأوكرانية عبر الإنترنت الحرب الروسية الأوكرانية
كييف (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر عمدة العاصمة الأوكرانية "كييف" فيتالى كليتشكو اليوم الاثنين، استئناف الدراسة بالمدارس فى العاصمة الأوكرانية كييف من خلال التعلم عن بعد، عبر الإنترنت.

وقال كليتشكو بحسب وكالة الأنباء الأوكرانية (يوكينفورم)، "اليوم في 28 مارس سيتم استئناف العملية التعليمية في العاصمة عبر الإنترنت وسيكون أكثر تكيفًا مع الظروف الحالية، واستخدام منصات تعليمية مختلفة للطلاب".. مؤكدا ضرورة أن تعيش المدينة وتعمل حتى في مثل هذه الظروف الصعبة من الأحكام العرفية.

وفى وقت سابق، أعلن مكتب المدعي العام الأوكراني، اليوم الاثنين، أن القوات الروسية قتلت 143 طفلا في أوكرانيا منذ 24 فبراير عندما بدأت العمليات العسكرية في البلاد.

وقالت الخدمة الصحفية لمكتب المدعي العام الأوكراني عبر موقع تليجرام وفق ما أوردته وكالة "يوكرنفورم" الأوكرانية للأنباء، إنه "اعتبارا من صباح يوم 28 مارس 2022، بلغ العدد المؤكد للأطفال الذين قتلوا نتيجة التدخل الروسي واسع النطاق 143 حالة وارتفع عدد الأطفال المصابين إلى 216".

وأشارت وكالة الأنباء الأوكرانية إلى أنها لا تزال تعمل على توضيح البيانات المتعلقة بالخسائر، نظرا لصعوبة حسابها بدقة، بسبب الكثافة العالية للأعمال العدائية.

وفي 24 فبراير الماضي، أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بدء عملية عسكرية شاملة لأوكرانيا وتقصف القوات الروسية وتدمر البنية التحتية والمناطق السكنية في المدن والقرى الأوكرانية باستخدام المدفعية وقاذفات الصواريخ المتعددة والصواريخ الباليستية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة