أكرم القصاص - علا الشافعي

أمريكا تطرق أبواب كأس العالم 2022 بعد خماسية بنما

الإثنين، 28 مارس 2022 11:40 ص
أمريكا تطرق أبواب كأس العالم 2022 بعد خماسية بنما منتخب أمريكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع منتخب أمريكا قدماً فى كأس العالم 2022 ، بعدما اكتسح منتخب بنما 5-1، فى الجولة الثالثة عشرة وقبل الأخيرة من مباريات الدور النهائي بتصفيات اتحاد كونكاكاف، أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبى.

ويكفي منتخب أمريكا التعادل مع كوستاريكا أو الهزيمة بفارق أقل من 11 هدفاً فى ختام التصفيات الأربعاء المقبل للتأهل لمونديال قطر 2022.

وسجل الساحر كريستيان بوليسيتش هاتريك فى مباراة الولايات المتحدة مع بنما فى تصفيات المونديال.

ورفع المنتخب الأمريكي رصيده لـ25 نقطة فى المركز الثاني ليقترب الفريق خطوة هائلة على طريق التأهل للمونديال حيث يكفيه التعادل مع نظيره الكوستاريكي أو الهزيمة بفارق أقل من 11 هدفا فى الجولة الأخيرة من التصفيات الأربعاء المقبل ليحجز مقعده فى النهائيات. 

   الساحر بوليسيك يسجل هاتريك من بينهم هذا الهدف الرائع في مباراة الولايات المتحدة 🇺🇸 مع بنما 🇵🇦 في تصفيات المونديال pic.twitter.com/KMrCvp01fw

— International Break (@InterlBreak) March 28, 2022
 

وتجمد رصيد منتخب بنما عند 18 نقطة فى المركز الخامس ليفقد الفرصة نهائيا في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للمونديال وكذلك على المركز الرابع الذي يتأهل صاحبه إلى الملحق العالمي، حيث يلتقى بطل تصفيات اتحاد أوقيانوسية على بطاقة تأهل أخرى للمونديال.

Image

وحسم المنتخب الأمريكي المباراة تماما في شوطها الأول بأربعة أهداف سجلها بوليسيتش مهاجم تشيلسي الإنجليزي من ضربتي جزاء فى الدقيقتين 17 و45 وبول أريولا وخيسوس فيريرا في الدقيقتين 23 و27 .

وفي الشوط الثاني، أكمل بوليسيتش الهاتريك بالهدف الثالث فى الدقيقة 65 فيما سجل أنيبال جودوي هدف بنما الوحيد فى الدقيقة 86 من عمر المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة