أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 28 مارس 2022

الإثنين، 28 مارس 2022 11:40 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 28 مارس 2022 حمدى النقاز
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 28 مارس 2022، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها، الأهلي يفكر فى بيع آليو ديانج خلال الميركاتو الصيفى وعبد المنعم يشارك في تدريبات الأهلي مرتديا قناعا وممنوعا من "الالتحامات" ،أليو سيسيه: غياب "ديالو" عن السنغال أمام مصر.. ومنافسنا الوحيد هو الوقت.

الأهلي يفكر فى بيع آليو ديانج خلال الميركاتو الصيفى

بدأ مسئولو النادى الأهلي التفكير فى بيع المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل استغلال مقابل البيع فى إنعاش الخزينة الحمراء.

 

أليو سيسيه: غياب "ديالو" عن السنغال أمام مصر.. ومنافسنا الوحيد هو الوقت

أعلن أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب السنغالي، رسميا غياب عبدو ديالو، مدافع الفريق وباريس سان جيرمان، عن مواجهة مصر المقرر لها غدا الثلاثاء في إياب الدور الفاصل من تصفيات المونديال.

 

تطورات عرض حمدى النقاز على مسئولى الزمالك للعودة من جديد

يسعى الظهير الأيمن التونسى حمدى النقاز الظهير للعودة للزمالك مع بداية الموسم المقبل، حيث تواصل اللاعب مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء طالبًا العودة إلى صفوف الفريق بالشروط التى سيتم تحديدها من قبل النادى، خاصة أن النقاز لا يلعب لأى نادٍ فى الوقت الحالي بعدما تم فسخ تعاقده مع أهلى جدة السعودى فى انتقالات يناير الماضى.

كهربا يثير خلافاً بين الأهلي وموسيماني بشأن عودته فى الصيف

تمثل عودة محمود كهربا، جناح الأهلي المحترف في صفوف هاتاي سبور التركي، بنهاية الموسم الجاري عقب انتهاء مدة الإعارة، أزمة داخل القلعة الحمراء، فى ظل تمسك لجنة التخطيط بعودة اللاعب، وترى أنه أحق بالفرصة من لاعبين آخرين فى صفوف الفريق الأحمر، بينما يتحفظ بيتسو موسيماني المدير الفني على عودة اللاعب فى الصيف المقبل، ويرى أنه من الأفضل تسويقه.

عبد المنعم يشارك في تدريبات الأهلي مرتديا قناعا وممنوعا من "الالتحامات"

استقر الجهاز الفني للأهلي على مشاركة محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأحمر، في التدريبات الجماعية بدون الدخول في أية التحامات مع زملائه، بعد إصابته بكسر في الأنف وخضوعه لعملية جراحية.

رفض لاعبو الإسماعيلى خوض مران اليوم، الاثنين، بسبب رفض الإدارة صرف مستحقاتهم المالية وإحالتهم للتحقيق، وأخطر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى عدداً من لاعبيه اليوم بتحويلهم للتحقيق، وفقاً لقرار المجلس بالأمس، والذى قرر إحالة اللاعبين الذين أصدروا بيانا للتعبير عن غضبهم من تأخر مستحقاتهم المادية للتحقيق من قبل المستشار القانوني للنادي، وشدد مجلس إدارة النادي على أنه فى حال امتناع أى لاعب عن المشاركة فى التدريبات اليومية سيتم إيقافه وإحالته للتحقيق فوراً واتخاذ كافة الإجراءات القانونية التى تحافظ على هيبة النادى وحقوقه.

 

الزمالك يبحث إنهاء غرامة شيكابالا ومحمد إبراهيم قبل نهاية يونيو المقبل

تبحث إدارة نادى الزمالك إنهاء أزمة غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي فى صفقة انتقال محمود عبد الرازق إلى صفوف الفريق موسم 2015، والبالغة مليون و300 ألف دولار، وذلك بحد أقصى نهاية يونيو المقبل، لإنهاء أزمة منع الزمالك من القيد والتى وقعتها لجنة التظلمات فى الفيفا على الزمالك خلال الموسم الحالي.

القائمة الأفريقية تمنع فيريرا من تجربة ناشئين جدد فى مواجهة ساجرادا

أصبح البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مقيدًا باللاعبين المقيدين فى القائمة الأفريقية، وعدم التمكن من تجربة ناشئين فى مواجهة ساجرادا الأنجولى التى تعد تحصيل حاصل بالبطولة الأفريقية.

بيراميدز يفوز على لافيينا بهدف نظيف ويتأهل إلى دور الـ16 فى كأس مصر

نجح فريق بيراميدز فى الفوز على فريق لافيينا بهدف نظيف أحرزه أحمد سامي فى الدقيقة 35 من المباراة التى جمعتهما بملعب الدفاع الجوى، فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر، ليتأهل إلى دور الـ16 من البطولة.
 
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة