أخبار الأهلى اليوم الإثنين 28 / 3 / 2022

الإثنين، 28 مارس 2022 11:00 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 28 / 3 / 2022 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الاثنين 28 / 3 / 2022، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها: مواصلة الأهلي تدريباته استعدادا لمباراته ضد الهلال السوداني وتأهيل أحمد نبيل كوكا وصلاح محسن.
 

استقر الجهاز الفني للأهلي على مشاركة محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأحمر، في التدريبات الجماعية بدون الدخول في أية التحامات مع زملائه، بعد إصابته بكسر في الأنف وخضوعه لعملية جراحية.

وتعرض محمد هاني للإصابة بكسر في الأنف خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر ضد السنغال بتصفيات كأس العالم 2022، ولم يتمكن من استكمال المباراة بسبب تلك الإصابة.

ويظهر عبد المنعم في تدريبات الأهلي مرتديا قناع على الوجه، بعد تحديد موعد نزوله التدريبات الجماعية من قِبَل الجهاز الطبي، بعد خضوع اللاعب لاختبار حالة اللاعب وموقفه من الحاق بمباراة فريقه ضد الهلال السوداني يوم الأحد المقبل بختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مطولة مع لاعبي الفريق الأحمر على هامش مران الفريق اليوم، الاثنين، ضمن التحضير لمواجهة الهلال السوداني المحدد لها الأحد المقبل فى ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد موسيماني للاعبي الأهلي على أهمية المرحلة الحالية، لأنها حاسمة فى صعود الفريق الأحمر لربع نهائي دوري الأبطال ومواصلة المنافسة على اللقب القارى للمرة الثالثة على التوالي.

 

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى عبر فيس بوك جانب من المران الذى أقيم اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك فى إطار الاستعداد لمباراة الهلال السوداني، فى ختام دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اجتماع مطول


وقبل انطلاق مران الأهلي، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مطولًا مع اللاعبين، تحدث فيه عن أهمية المرحلة المقبلة، التي تشهد عدة استحقاقات مهمة، وعلى رأسها مباراة الهلال السوداني.

 
 

وضع الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، برنامجاً خاصاً للاعب الفريق الصاعد أحمد نبيل كوكا لاستعادة لياقته البدينة وتخسيس الوزن، بعدما غاب اللاعب عن تدريبات الفريق طوال الأسابيع الماضية بسبب مُعاناته من مُضاعفات فيروس كورونا.

وعقد المدير الفني للأهلي جلسة أمس مع طبيب الفريق ومخطط الأحمال لوضع برنامح خاص لأحمد نبيل كوكا يستعيد به اللاعب لياقته البدنية ووزنه.

 

 
بدأ اليوم، صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  المرحلة الأخيرة من التأهيل البدني، وذلك استعدادًا لعودته للتدريبات الجماعية من جديد.
 
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن الأشعة التي أجراها اللاعب جاءت مطمئنة للغاية، مشيرًا إلى أن اللاعب بدأ تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل اليوم.
 
خاض لاعبو الأهلى مرانًا بدنيًّا شاقًّا فى بداية فقرات المران الجماعي الذى أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة. وأدى اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية بدون كرة، فى فقرة مطولة استمرت 45 دقيقة تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.
 
وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك فى إطار الاستعداد لمباراة الهلال السوداني فى ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة