الفيلم الوثائقى إيفر جيفن.. لقطات من فرحة عمال قناة السويس بعد تعويم السفينة

الإثنين، 28 مارس 2022 11:33 م
الفيلم الوثائقى إيفر جيفن.. لقطات من فرحة عمال قناة السويس بعد تعويم السفينة جانب من الفيلم الوثائقى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الفيلم الوثائقى إيفر جيفن، المذاع على قناة دى ام سى، لقطات من نجاح هيئة قناة السويس من تعويم السفينة إيفر جيفن، وفرحة العمال بهيئة قناة السويس بنجاح جهودهم في تعويم السفينة.

وقال القبطان حسام داوود خبير مدربى مركز المحاكاة والتدريب البحرى بهيئة قناة السويس : بعد الحادث مباشرة عملنا محاكاة للواقعة بكل المعلومات التي حصلنا عليها من اتجاه الريح والتيار وقوته وحالة البحر في هذا التوقيت داخل وخارج القناة واستطعنا عمل محاكاة بضبط للسفينة .

كما عرض الفيلم الوثائقى، جهود مصر للحصول على تعويض من صاحب السفينة بعد نجاح مصر في تعويمها، وقال المحامى الدولى خالد أبو بكر: بعد تأكيد البنك المركزى وحصولنا على ما نريد ، تحركت السفينة كى تغادر المياه الإقليمية المصرية ومرحب بها في أي وقت .

وعرض الفيلم الوثائقى أيضا، حكم المحكمة بشأن سفينة إيفر جيفن، كما عرض تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى وجه فيها الشكر للعاملين في هيئة قناة السويس على نجاح مهمتهم في تعويم السفينة.

وتعرض قناة dmc فيلما وثائقيا عن السفينة ايفر جيفن بمناسبة مرور عام على الحادث، ويروى العديد من الخبراء الملحمة التى سطرها أبطال هيئة قناة السويس ، فضلا عن شهادة بعض المختصين حول العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة