أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يشارك عبدالرزاق حمدالله مع السعودية فى كأس العالم 2022؟

الأحد، 27 مارس 2022 03:57 م
هل يشارك عبدالرزاق حمدالله مع السعودية فى كأس العالم 2022؟ حمدالله
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية حقيقة طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم، تجنيس المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، للمشاركة مع الأخضر في كأس العالم القادم والذي ستستضيفه دولة قطر في نوفمبر 2022.
 
وتأهل منتخب السعودية إلى كأس العالم، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، خلف اليابان المتصدر بـ 21 نقطة.
 
نفت صحيفة "الوئام" السعودية في تقرير صادر لها اليوم  مُشددة على أنه لم يتم التطرق للحديث مع اللاعب بأي شكل عن تجنيسه ، وأشارت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب نفسه لم يناقش الفكرة ولم يطلب التجنيس، وهو ما يؤكد أن كل تلك الأنباء عارية تماما عن الصحة.
 
وأوضحت الصحيفة أن اللاعب شارك من قبل مع منتخب المغرب وحال رغبته في تمثيل مع الأخضر من الأساس سيتحتم عليه إسقاط جنسيته الأساسية والتقدم بطلب لـ "فيفا" من أجل المشاركة مع الأخضر.
 
وقال لقجع فى تصريحات سابقة  نشرتها "lesport360" المغربية، إن عودة عبد الرزاق حمد الله للمنتخب المغربي مازالت محل نقاش، مشيرا إلى أنه يتم فتح ملفات مشاكل بعض اللاعبين مع محيط المنتخب خطوة بخطوة.
 
وأضاف لقجع، أن عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن منتخب الأسود هو الشغل الشاغل له الفترة الحالية وذلك قبل الأحد المقبل قبل مبارتى الكونغو.
 
وأكد لقجع أن وحيد خليلوزيتش المدير الفني للأسود وجه الدعوة لكل من حكيم زياش ونوصير المزراوى إضافة إلى عبد الصمد الزلزولى من أجل المشاركة فى مباراتى الكونغو الديمقراطية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة