هل تحب الأطعمة المجمدة؟.. 5 عناصر مثلجة يمكن أن تضر بصحتك

الأحد، 27 مارس 2022 01:00 ص
هل تحب الأطعمة المجمدة؟.. 5 عناصر مثلجة يمكن أن تضر بصحتك الأطعمة المجمدة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يعتمد البعض على تجهيز بعض الأطعمة للاحتفاظ بها مجمدة فى بعض الأحيان لسهولة استخدامها، ولكن هل تعلم أن هناك بعض الأطعمة المجمدة التى قد تكون ضارة لصحتك.

الأطعمة المجمدة غير الصحية
 

فيما يلي بعض أنواع الأطعمة المجمدة غير الصحية التي يجب تجنبها وفقا لموقع " onlymyhealth":

اللحوم المجمدة الجاهزة للأكل:
 

يمكن أن تكون اللحوم المجمدة الجاهزة للأكل غير صحية للغاية لأنها محملة بالدهون والصوديوم والمواد المضافة والمواد الحافظة.

معكرونة مجمدة:
 

ارفع يدك إذا كنت تحب المعكرونة واعتبرها وجبة مريحة! عندما يتعلق الأمر بطهي المعكرونة اللذيذة ، فإن الأمر يتطلب بعض الوقت والجهد. لكنها لا تمنع المعكرونة من أن تكون واحدة من أكثر الأطباق الشعبية بين الناس من جميع الفئات العمرية. وقد أدى ذلك إلى تعميم المعكرونة المجمدة. ومع ذلك ، كونها طبقًا غنيًا بالصلصة ، يمكن أن تكون المعكرونة المجمدة غير صحية لأنها محملة بالصوديوم والسكر والدهون.

المخبوزات المجمدة:
 

عند الشعور بالحزن ، يمكن للأطعمة المخبوزة أن تنقذ في كل مرة تقريبًا. مع انتشار الحب للمخبوزات ، كان توفرها في ممر الأطعمة المجمدة أمرًا لا مفر منه. ومع ذلك ، يمكن تحميل العناصر المجمدة مثل الكعك والدونات والفطائر وما إلى ذلك بالسكر والدهون والمواد الحافظة التي يمكن أن تكون ضارة عند تناولها.

الأرز المجمد:
 

الابتكارات في صناعة المواد الغذائية تتم لجعل حياتنا أسهل، وقد أدى ذلك إلى سهولة توافر أطباق بسيطة مثل الأرز في أشكالها المجمدة، ومع ذلك ، قد يجعل هذا الطبق الأساسي غير صحي بسبب إضافة السكر والصوديوم. علاوة على ذلك ، يستغرق الأرز العادي حوالي 5-10 دقائق لينضج بالكامل ويكون الأرز المصنوع منزليًا أكثر صحة ولذيذًا.

البيتزا المجمدة:
 

ما الذي يمكن أن يكون أفضل من أن يكون باب الثلاجة بعيدًا عن شريحة بيتزا لذيذة؟ ومع ذلك ، فإن البيتزا المجمدة مليئة بالإضافات والمواد الحافظة غير الصحية ويمكن أن يؤدي تناولها إلى الإفراط في تناول السكر والدهون والصوديوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة