مهند لاشين ينتظم فى تدريبات الطلائع بعد التعافى من كدمة السمانة

الأحد، 27 مارس 2022 04:00 ص
مهند لاشين ينتظم فى تدريبات الطلائع بعد التعافى من كدمة السمانة مهند لاشين لاعب الطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظم مهند لاشين، لاعب خط وسط طلائع الجيش، فى تدريبات فريقه بعدما أنهى البرنامج التأهيلى الذى وضعه له الجهاز الطبي للتعافى من  كدمة فى السمانة التى عانى منها طوال الفترة الماضية، وحرص طارق العشرى على عقد جلسة مع لاعبه مهند لاشين لمساندته معنوياً عقب قرار استبعاده من صفوف منتخب مصر، حيث فاجأ كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة الكثيرين باستبعاد اللاعب من خياراته لمباراتي السنغال الحاسمتين في الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022.
 
وطالب العشرى لاعبه باستمرار القتال فى التدريبات والمباريات للعودة لصفوف منتخب مصر في المرحلة المقبلة، مؤكداً أنه لا يزال صغير السن وبإمكانه تحقيق كل أحلامه الكروية شريطة الاجتهاد والتركيز، ومن جانبه طمأن مهند لاشين مدربه أنه راضى بقرار كيروش ويتمنى التوفيق لزملاؤه بتحقيق حلم المصريين بالصعود للمونديال.
 
وكان مهند لاشين متواجداً فى صفوف منتخب مصر أثناء مشاركته في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بالكاميرون وساهم فى صعود الفراعنة للمباراة النهائية قبل أن يضيع ركلة ترجيح كانت كافية لخسارة المنتخب الوطنى للقب الافريقى لصالح السنغال.
 
وقاد مهند لاشين فريقه طلائع الجيش للتتويج بالسوبر المحلى بداية هذا الموسم على حساب الاهلى بجانب دوره الملموس طوال الموسم الماضى والحالى في تشكيلة الطلائع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة