أكرم القصاص - علا الشافعي

يؤكد: هتكلم خليجى لو صعدنا لكأس العالم وهعمل ندر..

مدحت شلبى: إفيهاتى بمباراة مصر والسنغال وليدة الموقف وعلاقتى بالجمهور روحية

الأحد، 27 مارس 2022 10:01 م
مدحت شلبى: إفيهاتى بمباراة مصر والسنغال وليدة الموقف وعلاقتى بالجمهور روحية المعلق الرياضى مدحت شلبى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المعلق الرياضى مدحت شلبى، إن المعلق الرياضى يصف الوضع أمامه فى المستطيل الأخضر، ولا دخل فى "الوش الحلو من عدمه"، مضيفًا: "خلينا برا موضوع وشك حلودى"، مشيرًا إلى أن تعليقه على مباراة مصر والسنغال أصبح تريند فى مصر والسعودية والإمارات فى نفس الوقت، وتابع:" كل المواقف وليدة اللحظة.. ولا أعد أى شيء مسبقًا وربنا بيكرم الواحد ببعض التعليقات".

 

وأضاف "شلبى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء دى إم سى"، الذى تقدمه الإعلامية إنجى القاضى، عبر قناة "dmc"، أن علاقته مع الجمهور علاقة روحية وعاطفية، وتابع: "وده مخلى أى حاجة أقولها تبقا موضوع.. يعنى ممكن أطلع أقول أى شيء عادى أى حد بيقولها لكن تصبح موضوع"، لافتًا إلى أن السنغال لم يكن لها أى كرة خطيرة فى مباراة منتخبنا بين القائمين والعارضة. 

 

وأشار "شلبى"، إلى أنه شعر أن حكم المباراة متحامل بعض الشيء على المنتخب الوطنى، وتابع: "خاصة عندما حسب بعض الكرات فاول بالقرب من المرمى رغم أنها مفهاش أى حاجة خالص ولو صعدنا لكأس العالم هتكلم خليجى بعد ما اتكلمت روسى فى مباراة صعودنا للمونديال الماضى".

 

وأشار "شلبى"، إلى أنه فى حال صعود المنتخب للمونديال للمرة الثانية على التوالى سوف يكتب لاعبى المنتخب تاريخهم بحروف من نور، وتابع:"وأنا مش بعد أى شيء قبل التعليق على المباراة إلا أنى بأكل جوز حمام على الضهرية لكن هعمل ندر من دلوقتى لو صعدنا".

 

وتابع "شلبى": "السنغال لن تكون أفضل مما كانت عليه فى ستاد القاهرة.. و لو صمدنا فى الشوط الأول أو أحرزنا سوف سوف نحتفل وأن لم يحدث هذا لا قدر الله هنقول هارد لك.. وأن شاء الله مش هنقولها..وأتوقع أن يعلب عمر كمال على ساديو مانى فى المباراة الحاسمة وأفضل أن يبدأ عمر مرموش على حساب تريزجية فى المباراة القادمة لأنه لاعب قلبه ميت ومعفرت".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة