محافظ الدقهلية يبحث توافر الأراضى لإقامة مشروعات خدمية عليها ضمن حياة كريمة

الأحد، 27 مارس 2022 03:56 م
محافظ الدقهلية يبحث توافر الأراضى لإقامة مشروعات خدمية عليها ضمن حياة كريمة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، اجتماعا لبحث ومناقشة مدى توافر الأراضى المطلوبة لإقامة مشروعات خدمية عليها سواء إقامة محطات مياه شرب أو محطات معالجة صرف صحى أو مجمع خدمات حكومية أو زراعية ضمن المرحلة الثانية لمبادرة حياه كريمة، بمراكز (بلقاس وأجا والسنبلاوين وميت غمر والمنزلة).

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، والدكتور محمد أبو غنيمة السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد الشناوى مدير دار مصر للهندسة استشارى مجلس الوزراء لمبادرة حياة كريمة، اللواء أحمد فتح الله المسئول التنفيذى لمبادرة حياة كريمة، ورؤساء مراكز ومدن شربين وبلقاس واجا والسنبلاوين وميت غمر والمنزلة، ووكلاء الوزارة ومديرى المديريات ورؤساء القطاعات الخدمية.

ووجه "مختار" بسرعة الانتهاء من توفير الأراضى المطلوبة لإقامة مشروعات خدمية عليها فى كافة القطاعات ضمن المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة ولابد من التنسيق بين كافة الجهات وبين المجتمع المدني.

وناقش "المحافظ" خلال الاجتماع نسب تنفيذ المشروعات الجارى تنفيذها للمرحلة الأولى لمبادرة حياة كريمة بمركز شربين وتذليل كافة المعوقات لسرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية لتسليمها فى المواعيد المحددة.

ووجه "مختار" بسرعة التنسيق بين كافة الجهات للانتهاء من الأعمال المتبقية بمشروعات حياة كريمة بشربين وزيادة معدل التنفيذ تمهيدا للتسليم.

وأكد "المحافظ" أن مبادرة حياة كريمة لم تشهدها الدولة المصرية على مر تاريخها فى إطار بناء الرئيس للجمهورية الجديدة فهى أبعد من كونها مبادرة تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بل تهدف إلى تحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم فى كافة القطاعات.

جاء ذلك فى إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح "حياة كريمة" لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى مختلف القرى المصرية، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواى وزير التنمية المحلية فى هذا الشأن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة