كاميلا مورنو تستعد لحفل الأوسكار بدون ليوناردو دى كابريو.. هل تظهر بدونه الليلة؟

الأحد، 27 مارس 2022 03:30 م
كاميلا مورنو تستعد لحفل الأوسكار بدون ليوناردو دى كابريو.. هل تظهر بدونه الليلة؟ كاميلا مورنو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الممثلة وعارضة الأزياء كاميلا مورنو صديقة النجم ليوناردو دي كابريو بمفردها قبل ساعات من انطلاق حفل الاوسكار رقم 94، وفقاً لما ذكرته التقارير العالمية مؤخراً بشأن الاستعدادات للحفل المرتقب الذى ينتظره قطاع كبير من محبي السينما العالمية في هذا الموعد من كل عام.

صديقة ليوناردو 1

صديقة ليوناردو 

وذلك بعدما شوهدت الممثلة الشابة مؤخراً وهي ترتدي فستان ابيض، وتلتقط الصوء أثناء التوجه للحفل الأخير قبل الحفل، إلا أن اللافت للنظر عدم وجود ليوناردو، وهو الحفل الذى استضافته المصمم الشهير فى عالم الموضة تشارلز فينش في لوس أنجلوس.

 

صديقة ليوناردو
صديقة ليوناردو دى كابريو 

 

كشفت إدارة جائزة الأوسكار الـ 94، عن أسماء عدد من النجوم والنجمات  ممن سيحيون حفل الأوسكار ومنها المغنية الأمريكية ريبا ماكنتاير والأمريكية بيلي إيليش والكولومبي سيباستيان ياترا.

ومن المقرر أن تقوم أيضا النجمة العالمية بيونسيه رسميًا بالغناء في حفل الأوسكار واحد من أهم الأحداث السينمائية.

كاميلا
كاميلا مورنو 

فيما أعلنت الصفحة الرسمية لأكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة عبر موقع تويتر GIF العد التنازلى لانطلاق الحفل الـ94 لحفل جوائز الأوسكار، وظهر في الفيديو القصير شعار الأوسكار.

وحسب موقع الديلي ميل سيتم توزيع هدايا من منتجات التجميل إلى علاجات التجميل والعطلات الفاخرة لجميع الحاضرين لحفل توزيع الأوسكار، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأشياء الجيدة.

وتم تزويد الأكاديمية من قبل شركة Distinctive Assets للتسويق التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها بالحقائب، وتبلغ الهدايا أكثر من 100000 دولار وتتضمن جوائز زيت الزيتون المنقوع بالذهب وكرات الاستحمام الكريستالية، ومن ضمن الجوائز إقامة لمدة ليلتين في قلعة من عشر غرف نوم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة