أكرم القصاص - علا الشافعي

رمضان صبحى يقترب من العودة لبيراميدز بعد التأهيل من الإصابة

الأحد، 27 مارس 2022 07:00 ص
رمضان صبحى يقترب من العودة لبيراميدز بعد التأهيل من الإصابة رمضان صبحى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب رمضان صبحى، لاعب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، من العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية مع فريقه، حيث يواصل اللاعب فى الوقت الحالي تنفيذ برنامجه العلاجى المحدد من قبل الجهاز الطبى برئاسة الدكتور مصطفى المنيرى، بعد الإصابة بتجمع دموى بالعظام حول الركبة اليمنى والتى تعرض لها خلال مواجهة الصفاقسى التونسى.

وكثف رمضان صبحى البرنامج العلاجى على أمل العودة سريعًا وقبل مرور الأسبوعين المحددين للعلاج، لاسيما أن اللاعب بدأ العلاج بالفعل عقب ظهور نتيجة الأشعة التى خضع لها عقب العودة من تونس، وكشف مصدر طبى أن حالة اللاعب تتحسن بشكل سريع ومن المتوقع أن يعود سريعًا إلى تدريبات فريقه.

في سياق آخر، أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" نادي بيراميدز بموعد وحكام مواجهة زاناكو الزامبى فى لقاء الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتقام المباراة فى العاشرة مساء يوم 3 أبريل المقبل باستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

ويدير المباراة طاقم حكام من توجو بقيادة الحكم، كواسي أتوسو، ويعاونه كولمان دومينو المساعد الأول، وعبده كلافيا المساعد الثاني، وكولمانفي أكالوسو الحكم الرابع، ويراقب المباراة ليبراتو سيبيت من جنوب السودان، وأوزمينو جوزيف المنسق العام من نيجيريا، والأنجولي إيزاك ساندولينا المنسق الأمني، والمصرية إيناس مظهر المنسق الإعلامي، والمصري محمد سلطان مراقبا لأمور فيروس كورونا.

وتأهل بيراميدز برفقة الأهلي طرابلس الليبي إلى الدور ربع النهائي من البطولة، قبل القرعة التي تقام يوم 5 أبريل المقبل لتحديد مواجهات دور الثمانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة