تليجراف: الجماهير ضمن معايير اختيار مالك تشيلسي الجديد

الأحد، 27 مارس 2022 06:01 م
تليجراف: الجماهير ضمن معايير اختيار مالك تشيلسي الجديد ابراموفيتش مالك تشيلسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن الجماهير ستكون ضمن المعايير التى سيتم على إثرها اختيار المالك الجديد لنادي تشيلسي، خلفاً للمالك الحالي الروسي إبراموفيتش.

ووفقاً لصحيفة "تليجراف"، "أكدت مجموعة رين المملوكة من قِبل رومان أبراموفيتش أنه سيتم أخذ آراء المشجعين فى عين الاعتبار خلال القرار النهائي".

وقالت مجموعة "رين"، التى تقوم حالياً بفحص العروض المقدمة لملكية نادي تشيلسي، "العملية تسير كما توقعنا، وسوف تتسارع من هنا، مع عطاء قوى حيث نسعى لتحقيق نتيجة مثالية للنادى والجماهير."

وشدد مجموعة رين، "عمولتنا مرتبطة بكل من العائدات ورأس المال ساهم فى بناء وإدارة النادى من أجل نجاحه فى المستقبل.. العملية تسير كما توقعنا وسوف تتسارع من هنا، مع عرض قوى حيث نسعى لتحقيق نتيجة مثالية للنادى والجماهير".

وقالت تقارير صحفية إنجليزية، إن الحكومة الإنجليزية قررت السماح لنادي تشيلسي بيع تذاكر مباراة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وكذلك كأس الاتحاد الإنجليزي، رغبة منها فى تخفيف إجراءات القيود على النادي.
 
وتم منع البلوز من طباعة التذاكر للجماهير منذ تجميد أصول مالك النادي رومان أبراموفيتش في وقت سابق من هذا الشهر.
 
أدى ذلك إلى تمكن 600 حامل تذكرة موسمية فقط من حضور مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ميدلسبره في نهاية الأسبوع الماضي.
 
لكن وفقا لصحيفة "صن"، فقد تم تصحيح هذا الوضع الآن، ما يعني أن البلوز لن يضطر إلى لعب مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على أرضه ضد ريال مدريد خلف أبواب مغلقة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي سيكون بإمكانه الآن أيضًا حضور مشجعي تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد كريستال بالاس في ويمبلي الشهر المقبل، بالإضافة إلى مبارياتهم المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
سيتمكن فريق تشيلسي للسيدات الآن أيضًا من بيع التذاكر، مع مباراتهم القادمة على أرضهم في دوري WSL المقرر إجراؤها في 3 أبريل.
 
وتعليقًا على القرار، قال وزير الرياضة نايجل هيدلستون، "أود أن أشكر الجماهير على صبرهم أثناء تعاملنا مع سلطات كرة القدم لجعل ذلك ممكنًا".
 
وأضاف،" منذ أن أضيف رومان أبراموفيتش إلى قائمة عقوبات المملكة المتحدة بسبب صلاته بفلاديمير بوتين، عملنا لضمان استمرار النادي في لعب كرة القدم مع ضمان استمرار تطبيق نظام العقوبات".
 
ويستضيف تشيلسي برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 2 أبريل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة