أكرم القصاص - علا الشافعي

تحديث macOS Monterey 12.3 يتسبب في حدوث مشكلات بوحدات التحكم بالألعاب

الأحد، 27 مارس 2022 03:00 ص
تحديث macOS Monterey 12.3 يتسبب في حدوث مشكلات بوحدات التحكم بالألعاب أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت أبل مؤخرًا بتحديث macOS Monterey إلى الإصدار 12.3 ، ومنذ ذلك الحين أبلغ عدد من المستخدمين عن أعطال في وحدة التحكم في اللعبة، كذلك فهناك تقارير متعددة عبر منتديات مطوري أبل ، وكذلك Reddit ، حيث يسرد المستخدمون درجات مختلفة من المشاكل ، وفقًا لتقارير أبلInsider.
 
ويتسبب macOS 12.3 في حدوث مشكلات في شاشات العرض الخارجية. يتلقى بعض الأشخاص تنبيهات لا توجد إشارة على شاشاتهم عند محاولة توصيلهم بأجهزة Mac الخاصة بهم من خلال USB-C، وقد كتب مستخدم على منصة Reddit: "لا تفعل وحدة التحكم DualSense الخاصة بي شيئًا عند إقرانها عبر Bluetooth بعد التحديث".
 
وأضاف "يبدو أن واجهات برمجة تطبيقات الويب تعمل بشكل جيد ، ووحدة التحكم الخاصة بي تعمل بشكل جيد عند الاختبار، يبدو أن واجهات برمجة تطبيقات macOS ذات المستوى الأدنى معطلة."
 
ولا يبدو أن جميع المستخدمين قد تأثروا ، حيث قال بعض الأشخاص إن وحدات التحكم الخاصة بهم تعمل كما هو متوقع، وقال أحد المستخدمين في تغريدة: "قمت بتثبيت Monterey 12.3 أمس ، والآن لا أحصل على أي إشارة من شاشتي عبر USB C ، كان لدى أي شخص مشكلة مماثلة".
 
وأضاف مستخدم آخر: "سؤال Macbook Pro: أي شخص قام بالترقية إلى Monterey 12.3 ووجد أن جهاز العرض الخارجي الخاص به يستمر في التشغيل والإيقاف".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة