الزمالك يرفض التفريط في فتوح الصيف المقبل

الأحد، 27 مارس 2022 10:42 م
الزمالك يرفض التفريط في فتوح الصيف المقبل أحمد فتوح
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور فكرة التفريط في أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، في الصيف المقبل، وذلك بعد تلقيه عدة عروض من اندية أوروبية وخليجية عقب تألقه مع الزمالك والمنتخب الوطني خلال الموسم الحالي.

ورفضت إدارة الزمالك رحيل فتوح في ظل قرار إدارة النادي بتكوين فريق مميز الموسم المقبل للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا، ويعد أحمد فتوح أحد أبرز اللاعبين الذين يعتمد عليهم الزمالك في الموسم المقبل.

من ناحية أخرى قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال  تدريب اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة لخوض تقسيمة قوية.

وتولى البرتغالي فيريرا قيادة التقسيمة برفقة جهازه المعاون وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة .

فيما تواجد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مقر القلعة البيضاء اليوم الأحد ولم يشارك في التدريب الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، وأمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك، على عقد جلسة مع اللاعب على هامش التدريب أشاد خلالها الثنائي بمستوى "الونش" مع المنتخب في مباراة السنغال في ذهاب الدور الحاسم بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

ويغيب المدافع الدولي عن منتخب مصر في لقاء العودة أمام السنغال للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

فيما عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون قبل انطلاق تدريب اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين خلال الجلسة ومنحهم بعض التعليمات الفنية، كما شرح لهم خطة تدريب اليوم استعدادا للقاء ساجرادا المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة