أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يمكن استخدام أجهزة أندرويد مع Apple Watch؟.. تقرير يجيب

السبت، 26 مارس 2022 06:00 م
هل يمكن استخدام أجهزة أندرويد مع Apple Watch؟.. تقرير يجيب آبل - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل من الممكن إقران "آبل ووتش" بهاتف أندرويد؟ الجواب هو الرفض بغض النظر عما إذا كان هاتفك من سامسونج أو وان بلس أو جوجل، أو إصدار أندرويد الذي يتم تشغيله، فإن إقران "آبل وتش" مع أندرويد غير ممكن.
 
ومع ذلك يمكنك استخدام آيفون لإعداد "آبل وتش" الخاص بك ثم استخدامه لمراقبة الوظائف الأساسية الأخرى مع الاستمرار في استخدام هاتف أندرويد كهاتف أساسي.
 
استخدام جهاز "آيفون" لإعداد ساعة "آبل وتش" المحمولة نظرًا لأن "آبل وتش" ليست متوافقة مع آندرويد ، فسيتعين على المستخدمين استخدامها كساعة يد مستقلة. للقيام بذلك تأكد من حصولك على الإصدار المحمول من الجهاز القابل للارتداء؛ وإلا فإنك ستحد بشدة من إمكانياتها. 
 
بعد ذلك ستحتاج إلى استخدام "آيفون" لإعداد "آبل وتش" الجديد، لا يمكن استخدام هاتف أندرويد أو حتى آيباد لإعداد الساعة، نظرًا لأن "آبل وتش" ستستخدم معرف  آبل المتصل بالجهاز، يجب عليك استخدام آيفون الخاص بك. سيعمل أي آيفون قديم طالما أن آبل لا تزال تدعمه. 
 
تأكد من إيقاف تشغيل هاتف أندرويد الخاص بك أثناء إعداد الاتصال المحمول على ساعتك. أدخل بطاقة SIM الأساسية في جهاز آيفون الخاص بك أثناء هذه الخطوة للحصول على أفضل النتائج. 
 
بعد ربط آبل وتش وإعدادها يمكنك البدء في تثبيت جميع تطبيقاتك المفضلة. يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيقات جديدة من "آب ستور" مباشرة إلى "آبل وتش" عبر اتصال محمول، دون الحاجة إلى جهاز آيفون الخاص بك. ستتلقى أيضًا إشعارات من العديد من التطبيقات التي لا تتطلب جهاز آيفون للعمل مثل iMessage.
 
من ناحية أخرى ، فإن العديد من تطبيقات watchOS ليست قائمة بذاتها، مما يتطلب توصيل الساعة بجهاز آيفون حتى تعمل. هذا هو السبب أيضًا في أنه لا يجب عليك استخدام "آبل وتش" بنظام GPS فقط ، حيث لن تتمكن من استخدام أو تلقي الإشعارات من معظم تطبيقات الساعة. 
 
سيساعد الاتصال المحمول أيضًا ساعة اليد في الحصول على أقفال GPS أسرع، والتي ستكون مفيدة لتتبع الأنشطة الخارجية. 
 
تجدر الإشارة إلى أنه بناءً على شركة الاتصالات المحمولة، قد تضطر إلى دفع رسوم إضافية مقابل الاتصال المحمول للساعة. الاستخدام المتزامن لـ Apple Watch وجهاز أندرويد يمكنك الآن ارتداء آبل وتش أثناء استخدام هاتف أندرويد. 
 
نظرًا لأن الجهازين غير قادرين على الاتصال، فلن تتلقى إشعارات من هاتف أندرويد الخاص بك على آبل وتش . من ناحية أخرى فإن التطبيقات المستقلة على الساعة الذكية التي لا تتطلب سوى اتصال بالإنترنت / LTE ستعمل بشكل مثالي. يتيح لك هذا الترتيب عد خطواتك اليومية وأنظمة التمرين والاستماع إلى الموسيقى من خلال سماعات الرأس.
 
سيتعين عليك ربط " آبل وتش" بجهاز آيفون الخاص بك لمزامنة البيانات من حين لآخر. سيكون هذا مطلوبًا أيضًا عند تحديث الجهاز القابل للارتداء بأحدث إصدار من watchOS.
 
 التوافق مع أندرويد وآبل وتش نظرًا لأن الأخيرة غير متوافقة رسميًا مع أندرويد ، فإن خيارك الوحيد هو استخدام الطريقة السابقة. 
 
وعلى الرغم من أن هذا ليس مثاليًا إلا أنه يسمح لك باستخدام إمكانات تتبع الصحة في Apple Watch. 
 
من غير المحتمل أن يتغير هذا في المستقبل  بالنظر إلى مدى شراسة آبل في الحفاظ على نظامها.
 
وبصفتك مستخدمًا لنظام أندرويد، يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من الساعات الذكية البديلة ، ومع ذلك فإنها جميعًا تقصر في جوانب معينة عند مقارنتها بساعة Apple Watch.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة