ميهايلوفيتش مدرب بولونيا الإيطالي يعلن تجدد إصابته بسرطان الدم

السبت، 26 مارس 2022 05:46 م
ميهايلوفيتش مدرب بولونيا الإيطالي يعلن تجدد إصابته بسرطان الدم ميهايلوفيتش مدرب بولونيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، المدير الفني لفريق بولونيا الإيطالي، اليوم السبت، تجدد إصابته بمرض سرطان الدم، الذى تعافى منه أواخر العام الماضى، بعد عامين قضاهما فى محاربة المرض اللعين.

وأكد ميهايلوفيتش فى مؤتمر صحفي عقده اليوم أنه سيعود إلى المستشفى من أجل الخضوع لدورة جديدة من العلاج ضد سرطان الدم الذى أصيب فى يوليو عام 2019.

وتحدث مدرب بولونيا في المؤتمر الصحفى قائلا، "لقد تم نصحى بالبدء في دورة علاج يمكن أن تقضي على المرض في بدايته، يمكنك أن ترى أن هذا المرض شجاع للغاية للعودة لمواجهة شخص مثلي، أنا هنا إذا لم يكن الدرس الأول كافيًا، فسأعطيه درسًا آخر، هذا هو مسار الحياة".  

وأضاف، "خلال الأسبوع الحالى، سأضطر إلى أخذ إجازة لبعض الوقت وسأدخل المستشفى، أنا أكثر هدوءا، أعرف ما يجب علي فعله والوضع مختلف ، وآمل أن يكون سريعًا".

وتابع قائلا، "سأفعل كل ما في وسعي لجعل التعافى أسرع، لكن سأفوت بعض المباريات، أنا متأكد من أن اللاعبين لن يخذلوني، سأقاتل معهم وأنا متأكد من أنهم سيقاتلون من أجلي، كما أطلب من مشجعي بولونيا دعمهم ومساعدتهم، وسأعود قريبًا مع الفريق ومعكم جميعًا ".

ويحتل بولونيا حاليًا المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدورى الإيطالي ، ومبارياتهم المقبلة أمام ميلان في 4 أبريل، سامبدوريا في 11 أبريل ويوفنتوس في 16 أبريل، ومن المتوقع أن يشرف مساعد المدرب ميروسلاف تانيجا على هذه المباريات حتى يتعافى ميهايلوفيتش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة