أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسى لجماهير الأرجنتين بعد التأهل لكأس العالم: نراكم فى قطر.. صور

السبت، 26 مارس 2022 05:05 م
ميسى لجماهير الأرجنتين بعد التأهل لكأس العالم: نراكم فى قطر.. صور ميسى
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسى على الاحتفال بالفوز الذى حققه منتخب بلاده ضد فنزويلا بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على ملعب "لابوموبونيرا"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

حساب ميسى على انستجرام
حساب ميسى على انستجرام

ونشر ميسى العديد من الصور عبر حسابه على موقع "إنستجرام" احتفالا بالفوز، وعلق قائلا: "أردت أن أشكركم على الدعم الذى قدمتموه لنا فى هذه التصفيات، لحسن الحظ، تمكنا من تحقيق الهدف وسنرى بعضنا البعض في قطر إن شاء الله، من الرائع دائمًا اللعب هنا أمام شعبنا وما عشناه الليلة الماضية كان مثيرًا للإعجاب مرة أخرى، شكرا لكم ودعونا نذهب للأرجنتين".

ميسى بتيشرت الارجنتين (1)
ميسى بتيشرت الارجنتين
 
ميسى بتيشرت الارجنتين (2)
ميسى بتيشرت الارجنتين وسط زملائه
 
ميسى بتيشرت الارجنتين (3)
ميسى بتيشرت الارجنتين
 
ميسى بتيشرت الارجنتين (4)
ميسى يتجاوز اللاعبين
 
ميسى بتيشرت الارجنتين (5)
ميسى بتيشرت الارجنتين 

حقق منتخب الأرجنتين فوزا كبيرا على ضيفه منتخب فنزويلا بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، على ملعب "لابوموبونيرا"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بهدف نظيف، سجله اللاعب نيكولاس جونزاليس هدف فى الدقيقة 36 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله رودريجو دى بول.

وعزز منتخب الأرجنتين وصافة ترتيب قارة أمريكا الجنوبية المؤهلى لمونديال قطر 2022 برصيد 38 نقطة، خلف منتخب البرازيل صاحب الصدارة برصيد 42 نقطة، فيما توقف رصيد فنزويلا عند 10 نقاط فى المركز العاشر والأخير، ويحل منتخب الأرجنتين ضيفا على منتخب الإكوادور في الجولة الأخيرة من التصفيات يوم 30 من نفس الشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة