مدرب السنغال: لم نكن بالفاعلية الكافية أمام مصر.. ولدينا فرصة للتعويض

السبت، 26 مارس 2022 12:17 ص
مدرب السنغال: لم نكن بالفاعلية الكافية أمام مصر.. ولدينا فرصة للتعويض أليو سيسيه مدرب السنغال
كتب سليمان النقر – حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، إن لاعبى فريقه لم يكونوا بالفاعلية الكافية أمام منتخب مصر فى المباراة التى جمعتها مساء الجمعة باستاد القاهرة الدولى بالجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف .

وأضاف سيسيه، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى، "كانت مباراة متوازنة ومنتخب مصر نجح فى استغلال الفرصة التى أتيحت له والسنغال لم تكن بالفاعلية بالكاملة ومازال هناك مباراة عودة وأمامنا فرصة للتعويض".

وتابع سيسيه، "أبلغت اللاعبين بأن يرفعوا رؤوسهم، وهنلعب المباراة القادمة على أرضنا ووسط جمهورنا مثل ما لعب منتخب والنتجية على الجانب النفسي مهمة لمنتخب مصر ولكن ليست كبيرة وسنخطط للمباراة القادمة من ألان".

وواصل سيسيه، "لعبنا بشكل جيد رغم الهدف المبكر وكان لدينا نسبة استحواذ كبيرة وقدمنا مباراة جيدة، وراضٍ على أداء اللاعبين والفوز لا يعني أن منتخب مصر كان الأكثر فاعلية أو أنه الأفضل، وسأعمل على تجهيز اللاعبين فى مباراة العودة".

وأكمل، "لا أعرف تطورات حالة الصحية للاعب عبده ديالو وسأتابع مع الجهاز الطبي، وأجهز اللاعبين نفسيا قبل مباراة العودة ولا أرى أى فارق فى أداء السنغال قبل الهدف عن بعد الهدف وفريقي مستعد لمباراة العودة جيدا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة