أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد سلامة رئيساً لبعثة المصرى فى الكونغو استعداداً لمازيمبي

السبت، 26 مارس 2022 05:00 ص
محمد سلامة رئيساً لبعثة المصرى فى الكونغو استعداداً لمازيمبي محمد سلامة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة النادي المصري ، برئاسة سمير حلبية، تكليف المهندس محمد سلامة عضو المجلس برئاسة بعثة النادى إلى الكونغو، والتى من المقرر أن تسافر الخميس المقبل والموافق 31 مارس الجارى، استعدادًا لخوض المباراة الأخيرة بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية والتي تجمع المصري بمضيفه فريق مازيمبي الكونغولي والمقرر إقامتها فى الثالث من أبريل المقبل على ملعب مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية.

وتصدر النادى المصرى مجموعته برصيد 10 نقاط، فيما استمر مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وفى المركز الثالث جاء فريق أوتوهو برصيد 5 نقاط، وأخيراً تذيل القطن الكاميروني المجموعة برصيد نقطتين.
 
من جانبها، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الجولة السادسة من دور المجموعات للنسخة التاسعة عشر لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري ومضيفه فريق مازيمبي الكونغولي والمقرر اقامتها في الثالثة عصر يوم الأحد الموافق الثالث من أبريل المقبل.
 
ويقود الطاقم حكم الساحة الغاني، " دانيال نيي لاريا "، ومعه كل من النيجيري"صامويل بوادوتاكام"، مساعد حكم أول و الغاني "كواسي أشيمبونج"، مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع النيجيري، "جوزيف أوجابور".
 
وانتزع النادي المصري لقب أقوى خط دفاع بين الأندية المصرية الأربعة المشاركة فى البطولات الأفريقية، سواء الكونفدرالية أو دوري أبطال أفريقيا، ويمثل مصر كل من: الأهلي والزمالك فى دورى أبطال أفريقيا، وبيراميدز والمصرى فى كأس الكونفدرالية.
 
ولم تستقبل شباك النادي المصري في دور المجموعات سوى هدف وحيد كان أمام أوتوهو الكونغولي خارج الديار، واستهل المصرى مشواره في دور المجموعات بالتعادل سلبياً مع القطن الكاميروني خارج الديار، ثم الفوز على مازيمبي في الجولة الثانية بالإسكندرية، والخسارة أمام أوتوهو بهدف نظيف بالكونغو، ثم الفوز عليه بالإٍسكندرية بهدف نظيف، وأخيراً الفوز على القطن بهدفين نظيفين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة