جاري نيفيل: محمد صلاح يريد الذهاب للريال أو برشلونة بسبب الكرة الذهبية

السبت، 26 مارس 2022 04:06 م
جاري نيفيل: محمد صلاح يريد الذهاب للريال أو برشلونة بسبب الكرة الذهبية جاري نيفيل
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار جارى نيفيل، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الجدل بعد تصريحاته حول مستقبل الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول، خاصة بعدما قارنه بموقف الثلاثي بيكهام وفان نيستلروي وكريستيانو رونالدو.
 
ونشر موقع " ليفربول إيكو" تصريحات نيفيل والتى أكد فيها أن محمد صلاح يريد الذهاب  لـ ريال مدريد أو برشلونة لاتخاذ خطوة كبيرة للفوز بالكرة الذهبية، مثل بيكهام وفان نيستلروي وكريستيانو رونالدو، جميعهم أرادوا أن يطمحوا للفوز بالكرة الذهبية، وذهبوا إلى ريال مدريد من أجل ذلك".
 
وأضاف نيفيل، "أرادوا أن تُسلط أضواء أكثر عليهم، ويلعبوا فى أكبر الأندية بالعالم، وبالنسبة لى أرى أن محمد صلاح يفكر بهذه الطريقة، لأن ما ينقصه هو أن يفوز بالكرة الذهبية فقط ".
 
واختتم نيفيل تصريحاته قائلا، "محمد صلاح يحب جماهير ليفربول، لكنه فى النهاية  لديه تطلعات، وريال مدريد وبرشلونة بالنسبة لكثير من اللاعبين في القمة".
 
وكانت تقارير صحفية إسبانية كشفت أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، بات مصمما على التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، فى ظل حالة الغموض حول مستقبله فى الوقت الحالي، فيما يخص تجديد عقده مع الريدز.

ومن المقرر أن ينتهي عقد صلاح فى آنفيلد فى يونيو 2023 ، ويجد ليفربول صعوبة في التوصل لاتفاق مع المهاجم المصري بشأن تمديد التعاقد، ويُزعم أن ليفربول ليس مستعدًا لتلبية متطلبات اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يراقب برشلونة الموقف عن كثب ويمكن أن يتعاقد مع المصري إذا جاءت الفرصة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويزعم التقرير أن المدير الفني للنادي الكتالوني تشافي مصمم على إحضار صلاح إلى "كامب نو" كجزء من إعادة بناء الفريق، حيث يتطلع الفريق إلى العودة إلى قمة كرة القدم الأوروبية مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة هو من رشح التعاقد مع محمد صلاح في الصيف المقبل بدلاً من النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم دورتموند.

وأكدت الصحيفة على أن محمد صلاح يتقدم على ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ البالغ من العمر 34 عاماً ولوكاكو مهاجم تشيلسي البالغ من العمر 28 عاماً ضمن الخيارات المطروحة على طاولة برشلونة.

الجدير بالذكر أن ليفربول تعاقد مع محمد صلاح مقابل 42 مليون يورو من روما الإيطالي ونجح في تسجيل 153 هدف في 239 مباراة مع الريدز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة