أكرم القصاص - علا الشافعي

بشرة خير.. الأهلى لا يعرف الهزيمة مع صافرة سيكازوى قبل مواجهة الهلال

السبت، 26 مارس 2022 01:15 م
بشرة خير.. الأهلى لا يعرف الهزيمة مع صافرة سيكازوى قبل مواجهة الهلال سيكازوى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الحكم الزامبى جيانى سيكازوى لإدارة مباراة الأهلى ضد الهلال السودانى، فى ختام دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم 3 أبريل المقبل.

وكان من المقرر إقامة مباراة الأهلى ضد الهلال السودانى أول أبريل على استاد الأهلى والسلام، قبل أن يتم تأجيلها لـ3 أبريل بسبب ارتباط منتخب مصر بخوض مباراة العودة ضد السنغال يوم 29 مارس الجارى بالعاصمة السنغالية داكار.

سيكازوى مع الإهلى
 

وستكون مواجهة الهلال هى المباراة السابعة التي يديرها الزامبى للنادى الأهلى، حيث أدار 6 لقاءات من قبل، حيث فاز الأهلى في 4 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتذوق طعم الهزيمة مع الزامبى.

المباراة الأولى:
 

كانت للأهلى أمام القطن الكاميرونى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا 2013، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

المباراة الثانية: 
 

أدار مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى فى نصف نهائى كأس الكونفدرالية 2014، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2-1.

المباراة الثالثة:
 

وأدار مباراة الأهلى ضد نادى الجيش الوطنى الرواندى فى الدور التمهيدى لدورى أبطال أفريقيا موسم 2015، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

المباراة الرابعة:
 

وظهر فى إدارة مباراة الأهلى والوداد المغربى بذهاب نصف نهائى أفريقيا 2020 التى أقيمت فى المغرب وانتهت 2\0 للأحمر.

المباراة الخامسة:
 

وكانت المواجهة الخامسة للأهلى أمام المريخ السودانى بأولى جولات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا النسخة الماضية وانتهت بفوز الأحمر بثلاثية.

المباراة السادسة:
 

آخر المباريات التى أدارها سيكازوى للأهلى كانت أمام صن داونز في النسخة الماضية أيضا في إياب دور ربع النهائي في جنوب أفريقيا وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

ومن المقرر أن يضم طاقم التحكيم بجانب سيكازوي كل من الكاميروني ألفيس مساعد أول، وفاتسوني من ليسوتو مساعد ثاني، والكاميرني بليس يفين حكماً رابعاً، فيما يقوم بدور المراقب اللقاء الإثيوبي ألمو مازينفيا، بينما اختير نوكونقو منسقاً عاماً للمباراة، والسيراليوني محمد فريمان منسقاً أمنيا من قبل الكاف.

ويستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية يوم الأحد المقبل على ملعب مختار التتش في بداية التحضير لمباريات الفريق الأحمر القادمة بدءا من مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها أحد يومي 1 أو 2 أبريل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة