اللحمة بـ105 والبلح والأرز بـ10 جنيهات.. أسعار معرض أهلا رمضان بالإسماعيلية

السبت، 26 مارس 2022 04:44 م
اللحمة بـ105 والبلح والأرز بـ10 جنيهات.. أسعار معرض أهلا رمضان بالإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجري "اليوم السابع" بثًا مباشرًا من معرض "أهلا رمضان" بالإسماعيلية، الذي يقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وبالتنسيق بين محافظة الإسماعيلية، والغرفة التجارية بالإسماعيلية ومديرية التموين، بداية من 15 مارس الماضي وطوال شهر رمضان المعظم داخل حديقة الشيخ زايد، ووصل سعر كيلو اللحمة بـ105، والبلح واألرز، وقمر الدين، وبـ10 جنيهات، والعدس بـ 24 جنيها.

وقال نائب محافظ الإسماعيلية، إن جميع السلع الغذائية الأساسية متوفرة من السكر والزيت والأرز والدقيق واللحوم والدواجن الطازجة والمجمدة وكذلك منتجات ياميش رمضان والخضر والفاكهة بأسعار تقل عن الأسواق التجارية بنحو 20-25%، وطالب باستمرار ضخ السلع الأساسية طول فترة المعرض حتي تلبي احتياج المواطنين.

ويوجد بمعرض "أهلا رمضان" 40 عارضا يمثلون عددا من الشركات المحلية والمعروفة، ويشارك مبادرة كلنا واحد عدد من الجهات، والتي تقام في نفس ذات الوقت بكافة مراكز المحافظة الـ7 تهدف إلي تقديم السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، وللتيسير على المواطنين وتلبية كافة احتياجاتهم من مختلف السلع خلال الشهر المبارك.

ووجه اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، مديرية التموين بضرورة متابعة تطبيق الأسعار المخفضة للعارضين خلال فترة المعرض المقام، لافتًا إلى أنه تم افتتاح فى نفس الوقت 8 معارض مقامة بكافة مراكز المحافظة السبع وذلك لخدمة المواطنين بالمراكز.

كما يوجد معرض لمجلس سيدات الأعمال والذي يقام علي هامش معرض أهلاً رمضان ويضم منتجات لأكثر من 20 عارضة وذلك بمناسبة عيد الأم وتتنوع المنتجات ما بين الملابس الجاهزة والأحذية والإكسسوارات والأعمال اليدوية ومنتجات غذائية منزلية الصنع، وأعرب عن سعادته بمشاركة المجلس دائمًا في المناسبات التي تشهدها المحافظة وتقديم الفرص لأصحاب الأعمال الحرة لعرض منتجاتهم.

معرض أهلا رمضان بالإسماعيلية (1)
 
معرض أهلا رمضان بالإسماعيلية (2)
 
معرض أهلا رمضان بالإسماعيلية (3)
 
معرض أهلا رمضان بالإسماعيلية (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة