الإعدام لقاتل زوج شقيقته بالمنصورة.. وأرملة الضحية: نفسي أشوفه مشنوق (فيديو)

السبت، 26 مارس 2022 04:44 م
الإعدام لقاتل زوج شقيقته بالمنصورة.. وأرملة الضحية: نفسي أشوفه مشنوق (فيديو) أرشيفية
الدقهلية: شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا مع أسرة مسن أشعل شقيق زوجته النار فيه، وسكب بنزين عليه، بسبب خلافات على الميراث، ورغبته فى الانفراد بالعقار، وذلك بعد صدور حكم بإعدام المتهم في المنصورة.
 
وقالت "كريمة" زوجة المجني عليه وشقيقة الجاني: يوم الحادث تم قطع الكهرباء والمياه عن الشقة، وزوجي كان يريد الذهاب لصلاة الجمعة، ونزل إلى شقيقي فى الطابق الأسفل، وطلب منه إعادة المياه والكهرباء مرة أخرى، إلا أنه فوجئ بالاعتداء عليه بقطعة حديد وضربه على رأسه، فسقط زوجي على الأرض من أثر الإصابة إلا أنه بعد حوالي نصف ساعة خرج شقيقي من المنزل وقام بسكب كمية كبيرة من البنزين وقام بإشعال النيران فيه، ثم تركه ونزل إلى أسفل العقار، وقام بقفل المنزل بالاقفال، وانا حاولت الاستنجاد بالاهالي والجيران لإنقاذ زوجي.
 
واضافت بان أحد الشهود على الواقعة والتى تقطن أسفل العقار، قالت "شاهدت المتهم ينزل من العقار ورأيت دخانا كثيفا خارج من أعلى المنزل، فسألته عن أسباب الدخان فقال لها، إنه أشعل بخور فى المنزل".
 
وقالت ان أحد الشباب فى المنطقة طلب من المتهم أن يفتح باب المنزل بعد أن أغلقه بالقفل، ولكنه رفض فى الأول، فقام الشاب بتهديده فقام بفتح الباب وأدخل الشاب، ثم قام بغلق الباب مرة ثانية بالقفل عليه بعد أن أصبح بالداخل انا وزوجي والشاب . الذي اكتشف الحادثة وحاول جلب طفاية حريق للسيطرة على النيران.
 
فيما أكد محمد نجل المجني عليه، أنه لم يتوقع أن تكون نهاية والده بهذه الطريقة البشعة، والذي كان يصر على مصالحة خالي كل الاوقات،  على الرغم من أنه كان دائم الخطأ فى حق والدي ولكنه حتي قبل يوم الحادث والدي قام بتقبيل راس خالي حتي لا يحدث بينهما مشكلة اكبر.
 
 
يذكر أنه أنهى مسن بمدينة المنصورة حياة زوج شقيقته المريض بطريقة بشعة، بعد أن اشعل فى جسده النار وتركه بمفرده واغلق باب المنزل عليه ليمنع انقاذه، وقد تمكن ضباط مباحث قسم أول المنصورة من ضبطه عقب هروبه .
 
تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء، مدير مباحث الدقهلية، بتمكن ضباط مباحث قسم أول المنصورة من إلقاء القبض على المتهم بقتل شقيق زوجته، 65 سنة والمقيم شارع الخلا التابعة لدائرة القسم، وذلك بعد أن سكب مادة بترولية (بنزين) على زوج شقيقته، رضا ع 65 سنة بالمعاش، نظرا لوجود خلافات على المنزل المقيم فيه بسبب الميراث، حيث تعدى المتهم عليه بقطعة حديدية، ثم سكب عليه بنزين وأشعل النيران فيه وتركه للنيران تحرق جسده، ثم أغلق المنزل بالقفل لكى لا يتمكن أحد من إنقاذه، وبعد سمع الأهالى صوت صراخ استغاثة، قاموا بفتح المنزل، و تم نقله لمستشفى الدولى، وتوفى عقب وصوله نظراً لتدهور حالته نتيجة الحروق.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة