أخبار الزمالك اليوم السبت 26 / 3 / 2022

السبت، 26 مارس 2022 11:06 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 26 / 3 / 2022 الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 26 / 3 / 2022، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها، الونش مستمر في معسكر المنتخب رغم الإيقاف، وفوز الأهلى والزمالك فى خامس جولات المرحلة الثانية لدورى سيدات اليد.

الونش مستمر في معسكر المنتخب رغم الإيقاف

فضّل الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، سفر محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، مع البعثة المتجهة غدا إلى السنغال، استعدادا لخوض مباراة الثلاثاء في إياب المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم، رغم إيقافه بسبب الإنذارات.

أيمن يونس: عندى ثقة فى استغلال "مرموش وصلاح" للمرتدات أمام السنغال

أكد أيمن يونس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن محمد صلاح وعمر مرموش الأنسب لاستغلال الهجمات المرتدة خارج الأرض فى مواجهة السنغال المحدد لها الثلاثاء المقبل فى ختام التصفيات المؤهلة لمونديال العالم بقطر 2022 .

فوز الأهلى والزمالك فى خامس جولات المرحلة الثانية لدورى سيدات اليد

أقيمت على مدار اليوم، السبت، مواجهات قوية فى الجولة الخامسة بالمرحلة الثانية من دورى سيدات اليد للموسم المحلى 2021/2022. وشهدت هذه الجولة فوز كل من الزمالك على الطيران 35/29، والأهلى على سبورتنج 29/21.

شباب إنبى يهزمون الزمالك 5 / 4 بدورى الجمهورية

حقق فريق الشباب بنادى إنبى تحت 20 سنة مواليد2001 فوزاً غالياً على الزمالك بخمسة أهداف مقابل أربعة، في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم على ملاعب نادى الزمالك بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة دورى الجمهورية للشباب للموسم الرياضى 2022/2021 .

الجهاز الفنى للزمالك يتابع مواجهة فريق الشباب أمام إنبى.. صور

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد فى مجمع ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء، لمتابعة مباراة فريق النادى مواليد 2001 أمام إنبي والمقامة حاليا بالجولة السابعة والعشرين لبطولة الجمهورية.

كاف مشيدا بحماة عرين منتخب مصر: من أساطير الماضى يُكتسب مجد ونجاح الحاضر

أشاد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بحراس المرمى فى المنتخب الوطنى محمد الشناوى ومحمد أبو جبل، ومدربهم السد العالى عصام الحضرى، وذلك بعد الفوز على السنغال، فى ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فى قطر، مؤكدا أنهم حماة عرين مصر، وأنه من الماضي يُكتسب مجد ونجاح الحاضر.

الفرحة مكملة.. أفشة والونش ومرموش يحتفلون بفوز مصر على السنغال "صور"

أعرب عدد كبير من لاعبى منتخب مصر لكرة القدم، عن سعادتهم بالفوز الذين حققوه مساء أمس الجمعة، أمام منتخب السنغال، بهدف نظيف، فى ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة