أخبار الأهلى اليوم السبت 26 / 3 / 2022

السبت، 26 مارس 2022 10:20 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 26 / 3 / 2022 الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلى اليوم السبت 26 / 3 / 2022، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها: المنتخب ينهى إجراءات على جبر وربيعة للسفر مع البعثة غدا إلى السنغال، و"فتوى" طبيب قلب تحدد موعد عودة نبيل كوكا لتدريبات الأهلي.

المنتخب ينهى إجراءات على جبر وربيعة للسفر مع البعثة غدا إلى السنغال

استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الثنائى رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي وعلى جبر لاعب بيراميدز للانضمام لمعسكر الفريق المقام حاليا استعدادا لمباراة العودة أمام السنغال الثلاثاء المقبل، في إياب المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

"فتوى" طبيب قلب تحدد موعد عودة نبيل كوكا لتدريبات الأهلي

ينتظر أحمد نبيل كوكا، لاعب الأهلي الصاعد، الضوء الأخضر من طبيب قلب شهير بالقاهرة من أجل المشاركة فى تدريبات الفريق المقبلة. وتحسّنت حالة أحمد نبيل كوكا الأيام الماضية بعد غيابه عدة أسابيع عن تدريبات الأهلي، حيث حصل على راحة تامة بسبب معاناته من مُضاعفات فيروس كورونا.

الأهلي يكشف مصير احتراف أليو ديانج خلال ميركاتو الصيف

أكد مسئولو النادي الأهلي أن الحديث عن رحيل المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أمر سابق لأوانه. وشدد مسئولو الأهلي على أن الكثير من الأخبار التى تُنشر حول اقتراب ديانج من الرحيل لأوروبا الصيف المقبل غير صحيحة، لأن النادى لم يحسم هذا الأمر، كما أن اللاعب لم يتلق عروضاً رسمية من أندية خارجية.

ظهير الأهلي يترقب العروض الرسمية قبل ميركاتو الصيف

يترقب محمود وحيد، ظهير أيسر النادي الأهلي، وصول عدة عروض محلية الفترة القليلة المقبلة بشكل رسمى لاختيار الأنسب منها له وللنادى بعدما بات رحيله عن القلعة الحمراء أمراً شبه مؤكداً.

الأخضر الليبى يفاوض والتر بواليا مهاجم الأهلى لضمه الصيف المقبل

كشف رضا العوامي، عضو مجلس إدارة نادى الأخضر الليبي، مفاوضاته مع اللاعب الكونغولى والتر بوليا لاعب فريق الأهلي والمعار لصفوف فريق السيلية القطرى، للانتقال إلى الدورى الليبى خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

قياسات بدنية للاعبي الأهلي بعد العودة للتدريبات غدا

يخضع لاعبو الأهلي لقياسات بدنية مع عودة الفريق الأحمر للتدريبات الجماعية غدا، الأحد، على ملعب مختار التتش بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون بعد مباراة المريخ السوداني.

صن داونز يحصل على حكم قضائى بتغريم موسيمانى نصف مليون دولار بسبب الأهلي

خسر بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، قضيته ضد ناديه السابق ماميلودى صن داونز، بعد رحيله لتدريب المارد الأحمر فى أكتوبر 2020، بعدما أقام النادى دعوى قضائية ضده بسبب رحيله المفاجئ إلى الأهلي.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة