7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 26 مارس 2022 11:40 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت 26 / 3 / 2022، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها، المنتخب ينهى إجراءات على جبر وربيعة للسفر مع البعثة غدا إلى السنغال، والونش مستمر في معسكر المنتخب رغم الإيقاف.

فيوتشر يودع كأس مصر من دور الـ 32 بركلات الجزاء أمام منتخب السويس

فجر فريق منتخب السويس مفاجأة مدوية بعدما أقصى فريق فيوتشر من دور الـ 32 من كأس مصر، بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/2، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد السلام، حيث تألق محمود كوكو حارس مرمى منتخب السويس وتصدى لركلتي جزاء من لاعبي فيوتشر.

المنتخب ينهى إجراءات على جبر وربيعة للسفر مع البعثة غدا إلى السنغال

استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الثنائى رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي وعلى جبر لاعب بيراميدز للانضمام لمعسكر الفريق المقام حاليا استعدادا لمباراة العودة أمام السنغال الثلاثاء المقبل، في إياب المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

كيروش يطمئن على عبد المنعم بعد جراحة الأنف

أكد الدكتور محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق غادر المستشفى اليوم بعد إجراء جراحة عاجلة نظرا لإصابته بكسر فى الأنف فى مباراة أمس أمام السنغال، موضحا أن حالة اللاعب مطمئنة للغاية، ويتم متابعته بالتنسيق مع الجهاز الطبي للنادي الأهلي.

الونش مستمر في معسكر المنتخب رغم الإيقاف

فضّل الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، سفر محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، مع البعثة المتجهة غدا إلى السنغال، استعدادا لخوض مباراة الثلاثاء في إياب المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم، رغم إيقافه بسبب الإنذارات.
 

وزير الرياضة يلتقى لاعبى المنتخب الوطنى

التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم السبت، لاعبى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم  والجهاز الفنى بقيادة كارلوس كيروش في حضور  جمال علام رئيس اتحاد الكرة، واللواء حلمى مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد.

الأخضر الليبى يفاوض والتر بواليا مهاجم الأهلى لضمه الصيف المقبل

كشف رضا العوامي، عضو مجلس إدارة نادى الأخضر الليبي، مفاوضاته مع اللاعب الكونغولى والتر بوليا لاعب فريق الأهلي والمعار لصفوف فريق السيلية القطرى، للانتقال إلى الدورى الليبى خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

"فتوى" طبيب قلب تحدد موعد عودة نبيل كوكا لتدريبات الأهلي

ينتظر أحمد نبيل كوكا، لاعب الأهلي الصاعد، الضوء الأخضر من طبيب قلب شهير بالقاهرة من أجل المشاركة فى تدريبات الفريق المقبلة. وتحسّنت حالة أحمد نبيل كوكا الأيام الماضية بعد غيابه عدة أسابيع عن تدريبات الأهلي، حيث حصل على راحة تامة بسبب معاناته من مُضاعفات فيروس كورونا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة