مؤلف مسلسل "مكتوب عليا": الفكرة تعتمد على القدر.. وتقدم بطريقة كوميدية

السبت، 26 مارس 2022 01:13 ص
مؤلف مسلسل "مكتوب عليا": الفكرة تعتمد على القدر.. وتقدم بطريقة كوميدية مكتوب عليا
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الكاتب والسيناريست إيهاب بليبل، مؤلف مسلسل "مكتوب عليا"، الذى سيعرض فى شهر رمضان، تفاصيل جديدة عن المسلسل قائلا :" المسلسل عبارة عن كل يوم يصحى الفنان أكرم حسنى يلاقى كتابة على جسمه باللى هيحصل له فى اليوم، وموضوع متعلق بالقدر ويتم تقديمه بطريقة كوميدية".

وأضاف خلال حواره مع الإعلامى جابر القرموطى عبر برنامجه ماشيت المذاع على قناة سى بى سى، :"السوشيال ميديا محرك مهم جدا فى الكوميديا، وهم فى الفترة الحالية، ولا توجد مشكلة ورق ولكن المشكلة فى البحث عن الموهوبين"، لافتا إلى أنه نادر أن يكون هناك سيدات كاتبات مسلسل كوميدى بسبب أنه مرهق جدا عن الدراما.

وتابع أن الفنان أكرم حسنى قماشة جيدة فى الفن لأنه فنان ومذيع وبيغنى، فبيساعد فى إخراج مسلسل كوميدى شيق يعجب المشاهد،

وأعلنت قناة Dmc عن عرض مسلسل "مكتوب عليا" لـ أكرم حسنى وأيتن عامر وهنادى مهنا على شاشتها خلال شهر رمضان المقبل، وذلك بجانب منصة watch it الرقمية.

ويقدم أكرم العمل فى إطار كوميدى كعادته، حيث يجسد دور شخص تنقلب حياته بسبب تعرضه للسحر، وخلال الأحداث يمر بالعديد من المواقف الكوميدية لمواجهة هذا السحر.

ويشارك فى بطولة مسلسل" مكتوب عليا" بجانب أكرم حسنى، كل من عمرو عبد الجليل، هنادى مهنا، أيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسى، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، ولأول مرة هلا رشدي ‏ممثلة بعيدًا عن الغناء.

أكرم حسنى يعود للدراما التليفزيونية بعد غياب العام الماضى، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "رجالة البيت"، وشارك فى بطولته النجم أحمد فهمى، وويزو، بيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة