<
أكرم القصاص

فيوتشر آخرها.. 4 أندية من الممتاز تودع كأس مصر من دور الـ32

السبت، 26 مارس 2022 11:30 م
فيوتشر آخرها.. 4 أندية من الممتاز تودع كأس مصر من دور الـ32 فيوتشر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصلت مفاجآت بطولة كأس مصر، بعد خروج نادى فيوتشر من دور الـ32 من أمام منتخب السويس أحد أندية الممتاز ب، بعد الخسارة بركلات الترجيح بنتيجة 4/2، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد السلام.

بخروج فيوتشر يكون قد ودع 4 أندية من أندية الدورى الممتاز البطولة من دور الـ32، وهي كل من: فاركو والاتحاد السكندرى وغزل المحلة وفيوتشر.

وخرج فاركو من الكأس بعد الهزيمة أمام كفر الشيخ بهدفين مقابل هدف، فيما خرج غزل المحلة بعد الهزيمة من إيسترن كومبانى بركلات الترجيح، فيما أطاح سيراميكا بالاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف، وأخيرا خرج فيوتشر أمام منتخب السويس بركلات الترجيح.

وتتبقى عدة مباريات في دور الـ32، منها بيراميدز ولافيينا التي ستقام غدا، والأهلى مع المصرى بالسلوم، والزمالك مع الداخلية، المصرى مع المنصورة، والتي قد تشهد مفاجآت بخروج أحد الأندية الكبرى في الدورى.

وفجّر فريق منتخب السويس مفاجأة مدوية، بعدما أقصى فريق فيوتشر من دور الـ32 من كأس مصر، بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/2، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد السلام، وتألق محمود كوكو، حارس مرمى منتخب السويس، وتصدى لركلتي جزاء من لاعبي فيوتشر.

وسجل لفيوتشر كل من: محمد فاروق، محمد رضا، فيما أهدر مروان صحراوي، كريم نيدفيد، بينما سجل لمنتخب السويس كل من: باسم عادل، أحمد حاتم، إبراهيم عوض، أحمد فتحي.

وكان الوقت الأصلي للقاء قد انتهى بتعادل الفريقين بنتيجة 1/1، حيث تقدم فيوتشر بهدف نظيف سجله محمد رضا بوبو، لاعب فيوتشر، من علامة الجزاء في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل باسم عادل لمنتخب السويس في الدقيقة 77 من علامة الجزاء أيضاً، ليلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين.

كما انتهى الوقت الإضافي أيضاً بنفس النتيجة بتعادل الفريقين بنتيجة 1/1، ليتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة