بايرن ميونخ يسمح برحيل ليفاندوفسكي مقابل ضم هالاند

السبت، 26 مارس 2022 01:38 م
بايرن ميونخ يسمح برحيل ليفاندوفسكي مقابل ضم هالاند روبرت ليفاندوفسكي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن فريق بايرن ميونخ الألمانى قد يفتح الباب أمام رحيل مهاجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكي من أجل التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية، أن النادى البافارى مستعد لدفع كل ما يطلبه مينو رايولا، وكيل أعمال هالاند، ولكن يبدو أن المهاجم النرويجي مقتنع أكثر بالخيارات الأخرى.

وأضافت الصحيفة الكتالونية، أنه إذا انتهى الأمر بهالاند فى بايرن ميونخ فإن رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة سيكون واردا.

وأشارت سبورت إلى أن هالاند أصبح الهدف الأول لبايرن ميونخ، الذى اعتاد الحصول على لاعبين مميزين من بوروسيا دورتموند وبينهم ليفاندوفسكي نفسه، الذى انضم للنادي البافاري في صفقة انتقال حر صيف 2014 بعد نهاية تعاقده مع دورتموند.

وأتمت الصحيفة الإسبانية، إذا كان هالاند بعيدًا عن برشلونة فإن ليفاندوفسكي قد يكون أقرب، حيث يستفيد برشلونة من المهاجم النرويجي، إذا لم ينتهِ به الأمر بارتداء قميص برشلونة والتوقيع لبايرن ميونخ، لأن هذه الخطوة يمكن أن تسهم فى رحيل ليفاندوفسكي الذى ينتهي عقده فى يونيو 2023.

وسجل ليفاندوفسكي 45 هدفا وصنع 4 اهداف في 37 مباراة مع بايرن ميونخ، بينما سجل هالاند 23 هدفا وصنع 6 في 23 مباراة مع بروسيا دورتموند الموسم الحالي.

وبحسب موقع سبورت1 الألماني، فإن بايرن ميونخ يتوقع رحيل هالاند الصيف المقبل لكن ينتظر معرفة ذلك بشكل رسمي.

وأضاف الموقع الألمانى، أن إجمالي قيمة الصفقة قد يصل إلى 300 مليون يورو، حال انتقال هالاند إلى ريال مدريد أو مانشستر سيتي.

وأوضح أن بروسيا دورتموند يتوقع الحصول على نسبة ضئيلة من هذا المبلغ، وبالتحديد 50 مليون يورو.

واختتم قائلا، إنه من المتوقع أن يحصل ريد بول سالزبورج النمساوي على نسبة تبلغ 15 مليون يورو، فى حين يجني مينو رايولا وكيل هالاند 10 ملايين يورو.

ويرتبط هالاند بالانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي، أما هالاند فسيحصل على 175 مليون يورو كراتب على مدار 5 سنوات، وستكون هناك عمولات لممثليه تتراوح بين 40 و50 مليونا.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة