مصر والسنغال .. زيدان: عمر جابر إضافة للتشكيل ولديه خبرات كبيرة

الجمعة، 25 مارس 2022 08:52 م
مصر والسنغال .. زيدان: عمر جابر إضافة للتشكيل ولديه خبرات كبيرة عمر جابر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد زيدان، لاعب المنتخب الوطنى السابق، ضرورة الحذر الدفاعى أمام السنغال، لأن تصفيات كأس العالم مختلفة عن أمم أفريقيا، كما أن المباراة تقام على ملعبنا، لذا يجب أن نحافظ على نظافة الشباك وتجنب تسجيل أهداف فى مرمانا خلال اللقاء.
 
وأضاف زيدان فى تصريحات لقناة اون تايم سبورت من ملعب مباراة مصر والسنغال، أن عمر جابر إضافة للتشكيل ولديه خبرات كبيرة، كما أن السولية لاعب مركز ولديه لمسات تدفع صلاح وتريزيجيه للأمام، موضحا أن صلاح هو الأمل الكبير لنا والأهم من ذلك أن الدكة قوية هجوميا، مثل زيزو ومرموش وأفشة ومروان حمدى، ويستطيع كيروش الاستفادة منها خلال المباراة.
 
وأشار لاعب الفراعنة السابق إلى أن مساندة الجماهير تمنح اللاعبين دفعة فى الملعب، لذلك أطالب الجمهور بالتجمع طوال الـ120 دقيقة لأن الجمهور له دور مثل اللاعبين فى الملعب، قائلا، "إن شاء الله أعلام مصر تزين مدرجات كأس العالم".
 
وكشف زيزو أن منتخب السنغال سيعمل حسابا لمنتخب مصر لأنهم لا يواجهون 11 لاعبا فقط بل 60 ألفا فى الملعب، ورغم أنهم فازو علينا فى نهائي أفريقيا لكن الفوز لم يكن بجدارة بل بركلات الترجيح.
 
وتطرق زيدان إلى أن كيروش نجح فى صناعة جيل يلعب بروح عالية واكتشاف لاعبين مميزين، مثل عبدالمنعم وإمام عاشور وعمر كمال، كما أن  اختياراته بها مفاجآت تكشف أن الدورى المصرى ملىء باللاعبين المميزين القادرين على تمثيل مصر ف  المحافل الدولية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة