فريدة الشوباشى تكشف عن حديثها مع الرئيس السيسى فى تكريمها بيوم المرأة

الجمعة، 25 مارس 2022 12:00 ص
فريدة الشوباشى تكشف عن حديثها مع الرئيس السيسى فى تكريمها بيوم المرأة فريدة الشوباشى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، عن حديثها مع الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد أن كرمها فى يوم المرأة، قائلة :" اعربت له عن سعادتى بتكريمى، وقالى متابعك على سى بى سى اكسترا"، معقبة: "اعتبره منقذ مصر من الانهيار والضايع لمصر وده يعتبر أكبر تكريم لي".

 

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية شافكى المنيرى عبر برنامجها التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية :"الرئيس السيسى هو رئيس إنسان وبناء ومحترم ونزية وشريف، وأى حد مش كويس فى الدولة الرئيس هيعاقبه، وهيطهر بلدنا من الفساد، والرئيس أعادة للمرأة المصرية اعتبارها، وأعادة مصر لمكانتها كما كانت من قبل".

وتابعت ، أن وصول المرأة لمنصة القضاء أنتصار عظيم لها، والمرأة المصرية تعتبر حجر أساس للدولة، مضيفة أنه حاليا نتمتع بالحرية فى الحديث عما قبل، مؤكدة أنه فى الوقت الحال كل صاحب مهنة يضع فى مكانة ولا توجد وسائط ولا رشاوى.

وأوضحت، أن الرئيس السيسى مؤمن بالمرأة المصرية فى المجتمع، وعمرها لم تبخل فى مجهودها وطاقتها فى الدولية، مضيفة أن السيدة انتصار السيسى نموذج للمرأة المصرية الأصيلة كمثل زوجه الراحل جمال عبد الناصر قديسة لما ما تقدمة تجاه زوجها الراحل وهكذا السيدة انتصار السيسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة