عبد الرحيم كمال ضيف برنامج "المساء مع قصواء" اليوم على cbc

الجمعة، 25 مارس 2022 05:00 م
عبد الرحيم كمال ضيف برنامج "المساء مع قصواء" اليوم على cbc عبد الرحيم كمال
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل المؤلف عبد الرحيم كمال، ضيفًا على برنامج " فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى، على قناة  cbc، الساعة 6 مساءً اليوم الخميس وذلك خلال حلقة يتطرق فيها إلى العديد من الأمور الفنية، ويتحدث عن عمله المقبل " جزيرة غمام"، الذى يعرض خلال مارثون دراما رمضان المقبل.

ويعد عبد الرحيم كمال أحد أبرز المؤلفين في عالم الدراما مع مجموعة من الأعمال المميزة بمسيرة فنية طويلة آخرها رمضان العام الماضى، حينما ألف مسلسل "القاهرة كابول"، بالإضافة لمجموعة من الأعمال الأخرى منها "شيخ العرب همام"، "الخواجة عبد القادر"، "ونوس"، "الرحايا"، "اهو ده اللى صار".

مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغنى وظهور خاص للفنانة وفاء عامر، وتدور أحداث العمل في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن.

وكانت منصة  watch it الرقمية، طرحت البرومو الأول للمسلسل، وكشف عن طبيعة الأحداث التى تدور فى إطار صعيدى قبل  فى إحدى الجزر، ويتناول الصراعات بين الإخوة والعديد من الحكايات فى إطار تشويقى مثير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة