أكرم القصاص - علا الشافعي

تصفيات كأس العالم.. مباراة مصر والسنغال فى عيون الصحف العربية

الجمعة، 25 مارس 2022 01:58 م
تصفيات كأس العالم.. مباراة مصر والسنغال فى عيون الصحف العربية مصر والسنغال
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف العربية الضوء على المواجهة التي يترقبها كل جماهير الكرة المصرية عندما يواجه منتخب مصر نظيره السنغال اليوم فى الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، وتعد هذه المواجهة تكرارا للمباراة النهائية فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون يوم 6 فبراير الماضى، والتى حسمها منتخب السنغال، ليتوج باللقب لأول مرة فى تاريخه، بعد الفوز بركلات الترجيح.

موعد مباراتى مصر والسنغال فى تصفيات المونديال 

 وتقام مباراة مصر والسنغال فى ذهاب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة باستاد القاهرة الدولى، أما موعد مباراة الإياب فهو الثلاثاء 29 مار فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد ديامنياديو الأولمبي..

وأبرزت جريدة البيان الإماراتية تصريحات المدير الفني كارلوس كيروش قبل ساعات قليلة من المباراة بعنوان " كيروش ردا هلى إصابة صلاح : الأمر مفاجأة للمنتخب السنغالي ".
 
وقال "كيروش" .. " أترك هذا الأمر مفاجأة للمنتخب السنغالي، واعرف مدرب السنغال، هو مدرب عظيم، أنا هدفي الترفيه من هذه الإجابة، واعرف أنه يحترم مصر كثيرًا " 
 
 
Untitled
 
 
وعنونت العين .. تصفيات كأس العالم .. التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد السنغال ، وذكر التقرير أنه كالتالي:
 
حراسة المرمى: محمد الشناوي
 
خط الدفاع: عمر كمال، محمود حمدي الونش، محمد عبدالمنعم وأحمد أبو الفتوح.
 
خط الوسط: محمد النني، عمرو السولية وحمدي فتحي (أحمد سيد زيزو).
 
خط الهجوم: محمد صلاح، عمر مرموش ومصطفى محمد.
 
44
 

وعنونت جريدة النهار التونسية عن المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر "كيروش صاحب التجارب الناجحة نحو كأس العالم 2022 " 

وأبرز تقرير النهار بداية المدير الفني الواعدة ، واستهل كيروش مشواره التدريبي نهاية الثمانينيات، وكان منتخب بلاده محطته الأولى صنع اسمه بداية عندما منح بلاده لقبين متتاليين في بطولة العالم دون 20 عاماً، في 1989 و1991 ،  ثم أرتقى بعدها إلى المنتخب الأول حيث فاز 14 مرة في 31 مباراة، لكن مشوار تصفيات مونديال الولايات المتحدة 1994 جاء صعباً.

وتولى البرتغالى كارلوس كيروش تدريب منتخب مصر في الثامن من سبتمبر 2021، خلفا للمدرب حسام البدرى الذى تمت إقالته بعد أقل من 24 ساعة على التعادل مع الجابون بنتيجة 1-1، على ملعب فرانسيفيل، في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

 
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة