أكرم القصاص - علا الشافعي

تصفيات كأس العالم.. حصاد ماني الموسم الحالى قبل قمة مصر ضد السنغال

الجمعة، 25 مارس 2022 04:00 م
تصفيات كأس العالم.. حصاد ماني الموسم الحالى قبل قمة مصر ضد السنغال ساديو ماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد  ساديو مانى نجم هجوم ليفربول، واحد من أهم لاعبي منتخب السنغال، قبل الصدام المرتقب مع مصر اليوم  الجمعة  في القاهرة، و29 من نفس الشهر في داكار، في مباراتين حاسمتين ضمن الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراتى مصر والسنغال
 

وتترقب كل جماهير الكرة المصرية مباراتى منتخبا مصر والسنغال يومى 25 و29 مارس الجارى، فى الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، وتعد هذه المواجهة تكرارا للمباراة النهائية فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون يوم 6 فبراير الماضى، والتى حسمها منتخب السنغال، ليتوج باللقب لأول مرة فى تاريخه، بعد الفوز بركلات الترجيح.

وسيكون موعد مباراة مصر والسنغال فى ذهاب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022، هو الجمعة 25 مارس فى التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة باستاد القاهرة الدولى، أما موعد مباراة الإياب فهو الثلاثاء 29 مار فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد ديامنياديو الأوليمبي

مصر ضد السنغال
 

ويتنافس محمد صلاح وساديو ماني على لقب أفضل لاعب في قارة إفريقيا خلال الأعوام الماضية، في ظل تألقهما معا في صفوف نفس الفريق، ليفربول، وبعدما حسم ساديو ماني الجولة الأولى على حساب محمد صلاح بتتويجه بلقب كأس أمم أفريقيا، تتجه الأنظار إلى الثنائي مجددًا في الجولة الثانية بينهما في الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر.

مصر ضد السنغال.. أرقام ساديو ماني
 

ولعب ساديو ماني مع ليفربول 10 مباريات بعد مباراة نهائي كأس الامم الافريقية في كل البطولات، وسجل 4 أهداف، وصنع هدفًا واحدًا.

وخاض ساديو ماني مع ليفربول 6 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع هدفًا.

كما لعب نجم منتخب السنغال مباراتين في دوري أبطال أوروبا ضد الإنتر، ومباراة تشيلسي في نهائي كأس الرابطة، فضلا عن مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام نوريتش سيتي، حيث لم يضع أي بصمة في تلك المباريات.

ولم يشارك محمد صلاح أو ساديو ماني في مباراة ليفربول ضد نوتنجهام الأخيرة في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، فيما كشف يورجن كلوب، مدرب الريدز، إن غياب النجم المصري جاء بسبب شعوره بآلام في القدم مجددًا بعد إصابته أمام برايتون، بينما غاب السنغالي بهدف إراحته قبل الصدام مع الفراعنة.

ومنذ بداية الموسم سجل ساديو ماني 14 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين خلال 36 مباراة مع الريدز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة