أكرم القصاص - علا الشافعي

أول صور لأصالة من حفل زفاف ابنتها شام الذهبى

الجمعة، 25 مارس 2022 09:19 م
أول صور لأصالة من حفل زفاف ابنتها شام الذهبى حفل زفاف ابنة أصالة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد النجمة أصالة للاحتفال بزفاف ابنتها شام الذهبى، حيث يقام اليوم حفل زفافها بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة الأهرامات، حيث نشر في البداية أنس نصرى، شقيق أصالة صورة من جلسة التصوير التى سبقت حفل الزفاف، كذلك انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى، صورا للنجمة أصالة، قبيل بدء حفل الزفاف، مع مجموعة من الأصدقاء والمقربين.

FOthmgHXEAg3a4h
حفل زفاف ابنة أصالة

 

FOthmiiXEAce0yb
حفل زفاف ابنة أصالة 

 

FOtYC3eXIAsWwt4
حفل زفاف ابنة أصالة

 

واحتفلت شام الذهبى ابنة المطربة أصالة بعقد قرانها، بحضور العائلة والداعية مصطفى حسنى وعدد من أصدقائها، ونشرت شام صورا من عقد القران على خاصية الاستورى عبر صفحتها على "إنستجرام".

وكانت المطربة أصالة قد طرحت أغنية جديدة بعنوان "تقول تبغانى"، والتي طرحتها بمناسبة عيد الحب، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وعلقت أصالة على مقطع الأغنية: "غنّيت بمنتهى الجرأة، تحرّرت من جميع القيود الّلي بتأخّرني عن تحقيق حلمي بصوتي.. غنّيت بمزاج عالي وتركيز بأطراف الجمل الّلحنية حتّى وصلت لسقف طموحاتي بالأداء.. ولأنّي منّ وقت سمعتها وأنا شايفه كلّ جماليّات حبيبي وتفاصيل شخصيته النبيله المرتقيه الّلي بتستحق لمّا بدّي غنّي له بأحلى ما عندي أهديه".

وأهدت أصالة الأغنية لزوجها فائق حسن، ونشرت ذلك من خلال تغريدة سابقة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "بشهر الحب هدية لكل عاشق يهديها لحبيبه وأنا كمان بهديها لحبيبي لأبي لنورعيوني ورفيقي فائق حسن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة