أكرم القصاص - علا الشافعي

أكرم توفيق يدعم الفراعنة قبل لقاء السنغال: إن شاء الله نكسب النهاردة

الجمعة، 25 مارس 2022 12:42 م
أكرم توفيق يدعم الفراعنة قبل لقاء السنغال: إن شاء الله نكسب النهاردة أكرم توفيق
كتبت لبنى عبد الله ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني، رسالة دعم وتحفيز لزملائه بالمنتخب، وذلك قبل اللقاء المرتقب أمام السنغال في الجولة الأولى من الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022، وكتب أكرم توفيق عبر حسابه الشخصي على انستجرام: بالتوفيق يا رجالة النهاردة وان شاء الله نكسب.

أكرم توفيق
أكرم توفيق

 

ويستضيف المنتخب الوطنى بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، نظيره منتخب السنغال، فى اللقاء الذى يجمع المنتخبين، في التاسعة والنصف مساء، بمنافسات الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022، وتعد المباراة بمثابة قمة كروية أفريقية، خاصة أن المنتخبين تواجها فى فبراير الماضى بنهائى أمم أفريقيا التى أقيمت بالكاميرون وتوج بها منتخب السنغال.

من ناحية أخرى، حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى على زيارة لاعبه أكرم توفيق المتواجد فى قطر للتأهيل من جراحة الرباط الصليبى وذلك لدعمه معنوياً ونفسياً ضمن خطة استعادة فورمته الفنية والبدنية سريعاً.

ونشر موسيمانى عبر حسابه على انستجرام صوراً من لقاؤه مع أكرم توفيق وعلق قائلا :"لم شمل عاطفي. ذهبت للاطمئنان على تقدم إعادة تأهيل أكرم توفيق في أسباير في الدوحة. .كان من الرائع رؤية أنه يتعافى وسيعود قريبًا إن شاء الله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة