أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 25 مارس 2022 11:31 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 25 مارس 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة،  وأبرزها، مصر تهزم السنغال بهدف نظيف وتضع قدما فى مونديال 2022،محمد عواد يتمسك بالمشاركة فى الزمالك ويرفض الرحيل .

مصر تهزم السنغال بهدف نظيف وتضع قدما فى مونديال 2022.. فيديو

فاز منتخب مصر على نظيره السنغالي بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، فى ذهاب الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

 

المصري يطير إلى الكونغو 31 مارس لمواجهة مازيمبي بالكونفيدرالية

حدد النادي المصري يوم الخميس المقبل الموافق 31 مارس، موعداً لسفر بعثة الفريق البورسعيدي إلى الكونغو، استعدادًا لخوض المباراة الأخيرة بدور المجموعات  لبطولة الكونفيدرالية والتي تجمع المصري بمضيفه فريق مازيمبي الكونغولي والمقرر إقامتها في الثالث من أبريل المقبل على ملعب مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية.

 

فيريرا يحدد اختصاصات معاونيه في الزمالك منعاً لتضارب المهام الفنية

عقد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، اجتماعا مع الجهاز المعاون خلال الأيام الماضية، قام خلاله بتوزيع وتقسيم الاختصاصات بينهم، منعا لتضارب المهام في ظل تواجد عدد من المعاونين المصريين والأجانب.

 

3 مصريين يحجزون مقاعدهم فى نهائى كأس العالم للخماسى الحديث

تأهل ثلاثة مصريين إلى نهائي بطولة كأس العالم للخماسي الحديث، التى تستضيفها مصر فى الفترة من 22 وحتى 27 مارس الجارى، وجاء تأهل الثلاثي المصري أحمد أشرف ومحمد الجندي من المجموعة الأولي ومعتز محمد وائل ضمن أفضل 4 من المجموعتين بعد الحصول علي 1167 نقطة 
 

كاف يخطر بيراميدز بموعد وحكام مواجهة وزاناكو فى الكونفدرالية

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" نادي بيراميدز بموعد وحكام مواجهة زاناكو الزامبى فى لقاء الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

موسيمانى يزور أكرم توفيق فى قطر ويؤكد: سيعود قريبا إن شاء الله.. فيديو

حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى على زيارة لاعبه أكرم توفيق المتواجد فى قطر للتأهيل من جراحة الرباط الصليبى وذلك لدعمه معنوياً ونفسياً ضمن خطة استعادة فورمته الفنية والبدنية سريعاً.

محمد عواد يتمسك بالمشاركة فى الزمالك ويرفض الرحيل

تمسك محمد عواد حارس مرمى الزمالك بأمل المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة مع الفريق، رافضا فكرة الاستسلام أو الرحيل نهاية الموسم مثلما نصحه البعض في ظل استقرار فيريرا المدير الفني للفريق علي ثبات مركز حراسة المرمي وتحديدا مشاركة محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق والمنتخب الوطني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة