وكيل تعليم الشرقية يتفقد سير انتظام العملية التعليمية بإدارة منيا القمح

الخميس، 24 مارس 2022 04:35 م
وكيل تعليم الشرقية يتفقد سير انتظام العملية التعليمية بإدارة منيا القمح جانب من الحدث
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد محمد رمضان غريب وكيل  وزارة التربية والتعليم بالشرقية، مدرسة قمرونة الثانوية المشتركة بإدارة منيا القمح التعليمية، بحضور صابر طه مدير عام إدارة منيا القمح، أسعد فاروق ماضي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، عبد الشافي حسن وكيل ادارة منيا القمح.

تابع وكيل الوزارة، سير انتظام العملية التعليمية بالمدرسة والاطمئنان على انتظام العمل والدراسة، وتفقد فصول المدرسة والمعامل والقاعات والمكتبة، وناقش الطلاب فيما جرت دراسته من المناهج التعليمية وتفقد غرفة الطبيب والعزل.

وأشاد بارتفاع المستوى الدراسي للطلاب والطالبات وارتفاع نسب الحضور وتابع انتظام الحصص، واستخدام وتفعيل السبورات الذكية والتدريب على التابلت وبمجهود العاملين بالمدرسة.

وشدد على تنفيذ جميع الإجراءات  الاحترازية داخل الفصول للوقاية من فيروس كورونا، والتباعد الاجتماعي بين الطلاب وفتح حوار مع عدد من الطلاب وحثهم على الانتظام بالحضور للمدرسة وعدم الغياب كما تحدث مع عدد من أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة.

ووجه وكيل الوزارة تعليمات لمدير إدارة المدرسة بمساعدة الطلاب فى توصيل كافة المعلومات والروابط والأكواد اللازمة للدخول على المنصات التعليمية والتواصل المستمر مع الطلاب كداعمين وميسرين للعملية التعليمية.

وناقش الطلاب فيما تم دراسته، مشددا على ضرورة متابعة برامج القنوات التعليمية أثناء فترة تواجد الطلاب بالمنزل للاستفادة من البرامج والدروس المنهجية التي تقدمها القنوات التعليمية.

وأكد رمضان حرص مديرية التربية والتعليم بالشرقية على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب حفاظا عليهم من الإصابة بالأمراض المعدية بصفة عامة وفيروس كورونا المستجد، بصفة خاصة وتكاتف الجهود بين مختلف مؤسسات الدولة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، تنفيذا للإجراءات التي حددتها وزارة الصحة والسكان لمجابهة فيروس كورونا مناشدا أولياء أمور الطلاب بسرعة تطعيم أبنائهم الطلاب للوقاية من فيروس كورونا.

وفي ختام زيارته التفقدية أشاد رمضان بارتفاع المستوى الدراسي للطلاب وارتفاع نسب حضور الطلاب، ووجه الشكر إلى صابر طه مدير عام الإدارة وعبد الشافي حسن وأعضاء هيئة التدريس، وحثهم على مواصلة وبذل المزيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية وخدمة أبنائنا الطلاب بالمدارس، وجعل المدارس مصدر جذب للطلاب متمنيا التوفيق للجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة