ناجى قمحة: الرئيس السيسى حرص على إيضاح أهمية الإصلاح الاقتصادى لطلبة الشرطة

الخميس، 24 مارس 2022 08:07 م
ناجى قمحة: الرئيس السيسى حرص على إيضاح أهمية الإصلاح الاقتصادى لطلبة الشرطة أحمد ناجى قمحة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد ناجى قمحة، رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال حواره مع طلبة أكاديمية الشرطة كان حريص على إيضاح أهمية الإصلاح الاقتصادى في مواجهة الأزمات العالمية، وتابع:"مشاعرالآباء والأمهات الذين تواجدوا خلال الزيارة مشاعر لا يشعر بها إلا من يقدم ابنه أو بنته في خدمة القوات المسلحة المصرية أو الشرطة المدنية.. شعور بالفخر أنهم قبلوا وهى المرة الأولى التي يروهم بعد 90 يوماً".

 

وأضاف "قمحة"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى، عبر قناة "الحياة"، أن لقاء الرئيس السيسى، بالطلبة له دلالات عميقة منها المسؤولية التي تنتظر هؤلاء الطلاب عقب تخرجهم من أجل الدفاع عن الوطن.

 

وأشار "قمحة" إلى أن الرئيس السيسى تطرق إلى نمط حياة البائعة الجائلين وطرح حلول لهم تعتمد على تضافر كافة الجهود من أجل معالجة مثل هذه المشكلات، لافتاً إلى أن الدولة تعمل على تنفيذ المشروعات التنموية الكبرى بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لصالح المواطنين.

 

وأكد "قمحة"، أن الدولة حققت نجاح كبير في مواجهة الأزمات السابقة بفضل تحمل المواطنين، ورؤية الدولة في وضع برنامج إصلاح اقتصادى مكننا من تحقيق نمو خلال جائحة كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة