مدرب السنغال: لسنا المرشحين للتأهل إلى كأس العالم بسبب لعنة بطل أفريقيا

الخميس، 24 مارس 2022 06:48 م
مدرب السنغال: لسنا المرشحين للتأهل إلى كأس العالم بسبب لعنة بطل أفريقيا اليو سيسيه مدرب السنغال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، على أن فريقه غير مرشح للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، خلال مواجهتى منتخبنا الوطنى المصرى، لأن الإحصائيات تاريخيا تقول أن بطل أمم أفريقيا يفشل في التأهل إلى نسخة كأس العالم التالية. 

ويستضيف منتخبنا الوطنى المصرى نظيره السنغالى، غدا الجمعة في تمام التاسعة والنصف مساء على ملعب "القاهرة"، بينما ستقام مباراة الإياب مساء الثلاثاء المقبل على ملعب " عبد الله واد" في ديامينياديو.

وقال سيسيه للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"،:"مواجهة منتخب مصر تبدو صعبة للغاية، والدليل أننا هزمناه بركلات الترجيح في نهائي كأس أمم أفريقيا الأخيرة".

وأضاف قائلا:" نحن أبطال أفريقيا، لكننا لسنا المرشحين للتأهل لأن الإحصائيات تقول إن كل المنتخبات التي كانت بطلة لأفريقيا لم تتأهل لكأس العالم المقبلة".

وكان منتخب الكاميرون آخر ضحايا لعنة بطل أفريقيا، حين توج بلقب كأس الأمم عام 2017، وفشل في العام التالي في التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

وتوج المنتخب السنغالى بلقب كأس أمم أفريقيا التى أقيمت مؤخرا فى الكاميرون، للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه على منتخبنا الوطنى المصرى بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 2. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة