محافظ بورسعيد يكرم الأمهات المثاليات في احتفالية عيد الأم.. فيديو وصور

الخميس، 24 مارس 2022 09:59 م
محافظ بورسعيد يكرم الأمهات المثاليات في احتفالية عيد الأم.. فيديو وصور احتفالية عيد الأم
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، من تكريم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم، الخميس، للأمهات المثاليات على مستوى المحافظة، خلال احتفالية بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا، بديوان عام محافظة بورسعيد، نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي برئاسة سوسن حبيش، مدير عام المديرية، وبحضور نواب مجلسي النواب والشيوخ.

وحصلت على المركز الأول: ميرفت عويضة ميخائيل عويضة، وبالمركز الثاني: عائشة السيد محمد موسى، والثالث: فريدة محمد عبدالشكور مندور، والرابع: سوسن محمود محمود مرسال، والخامس: فوزية مختار حسنين، والسادس: هانم حمدان الشوربجي، والسابع: عوضة مسعد الكتبي، وجاءت بالمركز الثامن: فاطمة محمد شعبان.

وأكد المحافظ، أن عيد الأم يأتي إيمانًا بمكانة الأم الكبيرة وعرفانًا بدورها الأصيل في بناء الأمم، وتأكيدًا على الاستمرار في دعمها لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات التي تضاف إلى سجلها المشرف، لافتًا أن مصر كلها تفتخر وتعتز بما تحققه الأمهات المصريات في ظل قيادة حكيمة تفهمت دور المرأة وأدركت ان الأمم لا ترقى إلا برفعة المرأة.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن المرأة المصرية كانت ولازالت، وستظل دائمًا صمام الأمان للمجتمع، موجهًا تحية إجلال وتقدير للأم المصرية في يومها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة