مجلس الدوما يفتح تحقيقا حول علاقة "نجل بايدن" بالمختبرات البيولوجية فى أوكرانيا

الخميس، 24 مارس 2022 07:37 م
مجلس الدوما يفتح تحقيقا حول علاقة "نجل بايدن" بالمختبرات البيولوجية فى أوكرانيا بايدن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح مجلس الدوما الروسى، تحقيقا برلمانيا حول علاقة نجل الرئيس الأمريكي جو بايدن بالمختبرات البيولوجية في أوكرانيا، وفقا لخبر عاجل بتثه قناة العربية منذ قليل.

وقال رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين، إن ضلوع الرئيس الأمريكي جو بايدن في إنشاء المختبرات البيولوجية في أوكرانيا، يتصدر أولويات التحقيق البرلماني الروسي.

وأضاف رئيس مجلس الدوما الروسي: لا يقتصر الأمر على أي شخص ضالع في إنشاء المختبرات البيولوجية في أوكرانيا، وابن الرئيس الأمريكي هانتر قام بتمويل الأبحاث وتنفيذ البرنامج العسكري البيولوجي الأمريكي عن طريق صندوق استثماري، ومن الواضح أن بايدن الأب على علم بهذه الأنشطة.

وتابع رئيس مجلس الدوما الروسي، أن مؤسسة جورج سوروس المنظم المعروف للثورات الملونة، شاركت في هذا البرنامج العسكري، الذي يدعو علانية إلى تغيير النظام في روسيا، وستنظر لجنة التحقيق البرلمانية في هذه القضية على سبيل الأولوية للكشف عن ملابسات إنشاء مختبرات بيولوجية أمريكية على أراضي أوكرانيا.

وقال رئيس مجلس الدوما الروسي، إنه الآن يتعين على رئيس الولايات المتحدة الأمريكية أن يشرح للمجتمع الدولي الحقائق المكتشفة خلال العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حول أنشطة المعامل البيولوجية، وعلى الكونجرس أن يبدأ تحقيقاته الخاصة في ذلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة