أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح ومانى.. هل تتكرر لقطة نهائى أفريقيا بينهما فى موقعة استاد القاهرة

الخميس، 24 مارس 2022 09:43 م
صلاح ومانى.. هل تتكرر لقطة نهائى أفريقيا بينهما فى موقعة استاد القاهرة محمد صلاح وساديو مانى وأبو جبل
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتجدد اللقاء بين نجمى فريق ليفربول الإنجليزى محمد صلاح قائد منتخب مصر، وساديو مانى قائد منتخب السنغال على استاد القاهرة الدولى، ضمن لقاء الإياب بمنافسات الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022، وتعد المباراة بمثابة قمة كروية أفريقية، خاصة أن المنتخبين تواجها فى فبراير الماضى بنهائى أمم أفريقيا التى أقيمت بالكاميرون وتوج بها منتخب السنغال.

وشهدت آخر مواجهة بينهما في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية السابقة حديث محمد صلاح قائد منتخب الفراعنة للحارس محمد أبوجبل لإرشاده على المنطقة التي يسدد بها ساديو مانى قائد السنغال ركلة الجزاء، ليتدخل الأخير في حديثهما ويؤكد على الزاوية لتشتيت الأمر عليهما. 

ويلتقى منتخبا مصر والسنغال يومى 25 و29 مارس الجاري، فى الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، وتعد هذه المواجهة تكرارا للمباراة النهائية فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون يوم 6 فبراير الماضي، والتى حسمها منتخب السنغال، ليُتوج باللقب لأول مرة فى تاريخه، بعد الفوز بركلات الترجيح.

سيكون موعد مباراة مصر والسنغال فى ذهاب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022، هو الجمعة 25 مارس فى التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة باستاد القاهرة الدولى، أما موعد مباراة الإياب فهو الثلاثاء 29 مار فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد ديامنياديو الأوليمبيولم يحقق منتخب مصر أي انتصار في آخر 3 مباريات واجه فيها المنتخب السنغالى، حيث خسر مباراتين وتعادل في الأخيرة والتي انتهت بفوز أسود التيرانجا بركلات الجزاء في نهائي كأس أمم أفريقيا.

ويسعى منتخب الفراعنة لتحقيق فوز مطمئن على السنغال في مباراة الجمعة، قبل السفر إلى داكار العاصمة السنغالية، لمواجهة الإياب يوم 29 مارس الجارى.

ونجح 9 لاعبين في هز شباك منتخب السنغال بقميص منتخب مصر خلال 14 مباراة تواجه فيه الفراعنة مع أسود التيرانجا، والتي يتقدمهم عمرو زكى الذى نجح في تسجيل 3 أهداف آخر في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2006.

 
محمد صلاح و ساديو مانى  (1)
محمد صلاح و ساديو مانى (1)

 

محمد صلاح و ساديو مانى  (3)
محمد صلاح و ساديو مانى (3)

 

محمد صلاح و ساديو مانى  (4)
محمد صلاح و ساديو مانى (4)

 

محمد صلاح و ساديو مانى  (5)
محمد صلاح و ساديو مانى (5)

 

محمد صلاح و ساديو مانى  (6)
محمد صلاح و ساديو مانى (6)

 

محمد صلاح و ساديو مانى  (1)
محمد صلاح و ساديو مانى (1)

 

محمد صلاح و ساديو مانى  (2)
محمد صلاح وساديو مانى (2)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة