زوج بدعوى نشوز: "اختفت بعد سلبى مليون جنيه واتفقت مع طليقة شقيقى للتشهير بى"

الخميس، 24 مارس 2022 05:00 ص
زوج بدعوى نشوز: "اختفت بعد سلبى مليون جنيه واتفقت مع طليقة شقيقى للتشهير بى" خلافات زوجيه_ارشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام زوج دعوي نشوز، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، طالب فيها بإثبات خروجها عن طاعته، والسطو على مبلغ مالي خاص بعمله يقدر بـ مليون و200 ألف جنيه، ليؤكد: "اتفقت مع طليقة شقيقي وقامت بالتشهير بسمعتي وعائلتي، وحرمتني من أولادي، بعد أن عشت 8 سنوات أوفر لها كل ما تطلبه مني".

 

وأكد الزوج فى دعواه أمام محكمة الأسرة: "عشت فى عذاب بسبب تصرفاتها، وبعد طلاق شقيقي من زوجته ثار جنونها كونها كانت صديقتها المقربة، وبدأت تعاملني وكأني عدو لها، سرقت أموالي، وحرمتني من أطفالي، ورفضت كافة الحلول الودية لحل الخلافات، رغم أنني كنت زوج مطيع لا يرفض لزوجته طلب".

 

وتابع الزوج: "تعدي علي شقيقها بالضرب المبرح عندما ذهبت لمحاولة صلحها ورؤية أولادي، ورفضوا رفع الظلم عني رغم أنني كنت زوج نجلتهم المقرب بحكم لجوئهم لى عند حدوث أى أزمة مالية، للآسف دمروا حياتي واستولوا على أموالي، وقاموا بتهديدي بحرماني من طفلي، والسفر بهم للخارج، وبدأوا تشويههم سمعتى وتسليط بلطجية لإيذائي".

 

يذكر أن القانون حدد شروط للحكم بأن تصبح الزوجة ناشز، وذلك إذا امتنعت الزوجة دون سبب مبرر عن طاعة زوجها، وإذا لم تتعرض الزوجة على إنذار الطاعة خلال 30 يوما، عدم إقامتها دعوى الطلاق أو الخلع، أن لا تثبت أن بيت الطاعة غير ملائم وبعيد عن الآدمية أو مشترك مع أم الزوج أو شقيق الزوج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة