أكرم القصاص - علا الشافعي

السيطرة على حريق نشب بشقة بدار السلام سوهاج دون خسائر بالأرواح

الخميس، 24 مارس 2022 10:46 ص
السيطرة على حريق نشب بشقة بدار السلام سوهاج دون خسائر بالأرواح حماية مدنية - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد أحمد عزت مدير الإدارة من السيطرة على حريق نشب بشقة بالطابق الثالث بمنزل عامل بدائرة مركز دار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج دون حدوث إصابات بشرية.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق بفيد بنشوب حريق بشقة مأهولة بالسكان وتمت السيطرة على الحريق والحد من إنتشاره ووصوله للوحدات السكنية المجاورة.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والمقدم المزمل نافع رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام بنشوب حريق بشقة دائرة مركز دار السلام، وتبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الثالث بمنزل ملك المدعو مؤمن ا ك م 33 سنة عامل ويقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده " دون حدوث إصابات ".

بسؤال المذكور أفاد بمضمون ما جاء بالتحريات والمعاينة ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي وأضاف بإحتراق بعض المنقولات المنزلية، ونفي الشبهة الجنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة