أكرم القصاص - علا الشافعي

أوباميانج يتقاضى 380 ألف يورو شهريًا فى برشلونة

الخميس، 24 مارس 2022 12:12 م
أوباميانج يتقاضى 380 ألف يورو شهريًا فى برشلونة أوباميانج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة عن راتب الجابونى إيميريك أوباميانج مهاجم برشلونة الإسبانى، بعد انتقاله إلى صفوف البارسا فى صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع أرسنال الإنجليزى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الدولي الجابوني أوباميانج يحصل على 380 ألف يورو شهريًا مع برشلونة، وتنازل عن مليون يورو من راتبه لارتداء قميص برشلونة.

وأضافت أن راتب الجابوني إيميريك أوباميانج سيرتفع بشكل كبير في الصيف، ومن المتوقع أن يحصل على أحد أعلى الرواتب في الفريق، إذا واصل التسجيل بهذا المعدل من الأهداف.

جدير بالذكر أن الجابوني أوباميانج شارك في 11 مباراة مع برشلونة بمختلف المسابقات، وأحرز 9 أهداف، وأصبح على بعد هدف واحد من معادلة رقم ممفيس ديباي هداف الفريق هذا الموسم.

من جانب آخر كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد عودة النجم الشاب أنسو فاتى لاعب برشلونة، للمشاركة فى المباريات، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى تعرض لها خلال شهر يناير الماضى، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو فى كأس ملك إسبانيا.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإنه من المتوقع أن يحصل أنسو فاتى نجم برشلونة، على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي في النادى من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية رفقة زملائه في الفريق، وبالتحديد يوم 9 أبريل المقبل.

وأضافت الصحيفة أن النجم الشاب للفريق الكتالونى، قد يشارك في بضع دقائق خلال مواجهة فريق ليفانتى بالدورى الإسبانى، والمقرر لها يوم 10 أبريل المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن فاتى صاحب الـ 19 عاما، سوف يعود قريبا إلى مدينة برشلونة، حيث يتعافى اللاعب من إصابة على مستوى العضلة ذات الرأسين فى ساقه اليسرى، والتى تعرض لها خلال شهر يناير الماضى.

وعانى نجم برشلونة خلال الموسم الحالى من عديد الإصابات التى منعته من المشاركة فى عدد كبير من مباريات الفريق، إذ شارك فاتى فى 10 مباريات بمختلف المسابقات وسجل 5 أهداف.

وكان برشلونة قد حقق فوزا عريضا على غريمه التقليدى ريال مدريد، برباعية نظيفة مساء الأحد الماضى، فى قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدورى الإسبانى.     










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة